المحتوى الرئيسى

بايرن المتألق مفعم بالثقة قبل مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا - أهرام سبورت

11/06 10:49

يتمتع بايرن ميونيخ الالماني بثقه بالغه قبل استضافه ليل الفرنسي غدا الاربعاء في المجموعه السادسه بدوري ابطال اوروبا لكره القدم بعدما قال رئيس النادي اولي هونيس ان ما يقدمه الفريق هو "فن كروي."

ويتطلع بايرن لقطع خطوه مهمه نحو التاهل لدور السته عشر في بطوله اوروبا وسحق هامبورج 3-صفر يوم السبت الماضي ليحقق انتصاره التاسع في عشر مباريات بالدوري الالماني ويتعافي من هزيمته الاولي في الجوله السابقه.

كما استعاد بايرن جهود صانع اللعب الفرنسي فرانك ريبري بعد غيابه عشره ايام وظهوره بشكل رائع في مواجهه هامبورج.

وتعافي الجناح الهولندي ارين روبن وعاد بعد غياب شهر بسبب الاصابه ليشارك في مباراه بكاس المانيا الاسبوع الماضي كما استعاد الظهير الايسر ديفيد الابا افضل مستوياته عقب غياب ثلاثه اشهر بسبب الاصابه.

وقال هونيس بعد الفوز علي هامبورج وانفراد بايرن بصداره الدوري الالماني متقدما بسبع نقاط علي اقرب منافسيه "هذا اشبه بفن. فن كروي. من الممتع للغايه مشاهده الفريق وهو يلعب."

وبعد فوزه علي ليل في فرنسا الشهر الماضي رفع بايرن رصيده الي ست نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع بلنسيه الاسباني وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء في صداره المجموعه.

وامضي بايرن وصيف بطل اوروبا 2012 و2010 موسمين دون الحصول علي اي لقب.

وقال توماس مولر الذي رفع رصيده الي سبعه اهداف في الدوري اللماني مع بايرن هذا الموسم يوم السبت الماضي للصحفيين "نحن اكثر تعطشا للحصول علي لقب وتحقيق النجاح الكامل."

لكن بايرن ليس وحده من يتمتع بفتره تالق اذا ان ليل منذ خسارته 1-صفر امام الفريق الالماني حقق ثلاثه انتصارات محليه واحرز خمسه اهداف فيما اهتزت شباكه مره واحده فقط في مباراتين بالدوري ولقاء في مسابقه الكاس.

وقال رودي جارسيا مدرب ليل للصحفيين بعد فوز الفريق 2-صفر علي ايفيان في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي "لاعبونا في خط الهجوم يجازفون بشكل اكبر. كما ندافع بشكل افضل."

واضاف "لا يمكننا الاسترخاء لان امامنا مباراه مهمه علي ملعب بايرن."

ويعاني جارسيا من متاعب دفاعيه مع وجود شكوك حول مشاركه ماتيو ديبوشي وفرانك بيرا وماركو باسا.

وتعرض ديبوشي لاصابه امام ايفيان وخرج من ارض الملعب قبل ربع ساعه من النهايه لكن لا يزال يمكنه اللعب.

ويعاني ثنائي قلب الدفاع من اصابتين في العضلات بعدما غاب بيرا عن لقاء ايفيان بسبب مشكله في الفخذ بينما خرج باسا بين الشوطين لنفس الامر.

وقد يشارك ديفيد روزينال مع ليل رغم اهتزاز عروضه في الفتره الاخيره مع الفريق.

وفيما يلي تشكيله محتمله للفريقين في مباراه الغد التي سيديرها الحكم الروماني اوفيديو هاتيجان..

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل