المحتوى الرئيسى

مدونات: فضائيات مصرية تروج للدعارة والإباحية

11/04 15:48

دبي، الامارات العربيه المتحده (CNN)-- حفلت صفحات المدونين العرب علي شبكة الإنترنت بالعديد من المناقشات حول الاحداث التي تشهدها المنطقة العربية، كما برزت دعوات لاغلاق عدد من القنوات "الاباحيه" في مصر، بالاضافه الي قصه اول لقاء بين لاعب الكره السعودي، نايف هزازي، والمغنيه اليمنيه بلقيس.

فعلي مدونه "لقمه عيش"، كتب المدون المصري ابو المعالي فائق، تحت عنوان: دعاره واباحيه ومنشطات جنسيه علي قناة فضائية.. اين وزير الاعلام المصري؟.. قائلاً:

لو ان تلك القناه تبث فقط الاعلانات عن المنشطات الجنسيه المسموح بها، بعد تصاريح من وزارة الصحة، لهان الامر طالما انها غير مخالفه للقانون.. لكن الامر اخطر من ذلك بكثير، حيث تقوم تلك القناه، التي يتم بثها علي القمر المصري النايل سات، او قمر قريب منه، ببث اعلانات عبر شريطها الموجود اسفل القناه عبر رسائل (SMS ) تدعو للدعاره والاباحيه، مع وضع ارقام هواتف اصحابها، وهذه عينه من الرسائل التي يتم بثها علي القناه:

- شاب سادي للتعرف بواحده لعلاقه جاده.

- اريد التعرف علي شخص يكون متزوج شرط ان يكون اعزب وعندي شقه في فيصل.

- حاب اتعرف بصديقه تكون متزوجه.

هذه اقل الالفاظ التي يمكن ان اكتبها علي مدونتي، والتي تعج بها شاشه قناه "تايجر"، وادعو السيد وزير الاعلام ان يتفرغ فقط خمس دقائق لمشاهدتها، ربما يتخذ اجراء لمحاوله توجيه مثل تلك القنوات، التي ان سكتت عليها الحكومه ستتحول الي قناه اباحيه مباشره، فهي الان شبه اباحيه، وهي التي تحرض علي التحرش الجنسي.

ومن سوريا، ابرزت مدونه "كبريت" عنواناً يقول: العاب مجانيه اعادت لمعه عيون خفتت.. وجاء تحت العنوان:

نحن ثوار نعم، الا اننا نحب الحياه.. يقول احد القائمين علي النشاط وهو يحدثني عن فعاليه "ساحه العيد في حي برزه الدمشقي"، لان اطفال برزه - كما جميع اطفال الشعب السوري - عانوا الكثير في الفتره الاخيره، فلم يكن هناك منزل طفل الا وفيه شهيد او معتقل او جريح، كان لا بد من خلق نشاط يرسم البسمه علي وجوه هؤلاء الاطفال، ويعيد بعضاً من البهجه التي سرقها النظام الغاشم من قلوبهم.

بدا التخطيط للنشاط قبل العيد بيومين، حيث قام مجموعه من الناشطين من تنسيقيه برزه، وبالتعاون مع ايام الحريه، باختيار ساحه داخليه في برزه، بعيده عن نيران ميليشيا الاسد وشبيحته لتكون موقعاً لهذا النشاط.. عمل الشباب بداب لتنظيف وتجهيز هذه الساحه، ففرشوها بالبحص، وقاموا بدهن حيطانها بالابيض، ورسموا عليها رسومات مرحه لتضيف الوان العيد وبهجته الي الساحه.

كما قاموا باصلاح ودهن وبخ مراجيح عيد كانت ملقاه في المنطقه ونصبوها في الساحه ليلعب بها الاطفال من جديد بعد ان كانت خرده.. وجهّزوا عربات الاطعمه والحلويات (الفول - الترمس - الصاجيات)، الي ان اصبحت الساحه جاهزه لاستقبال الاطفال.

وتحت عنوان: قصه تعارف بلقيس بهزازي.. كتبت مدونه "صفعه" السعوديه:

جذبت قصه تعرف لاعب كره القدم السعودي، نايف هزازي، علي المغنيه اليمنيه، بلقيس احمد فتحى، قبل ان يعلن الطرفان خطوبتهما، اكثر من 47 الف مشاهد، خلال يومين من عرض المقطع علي موقع "يوتيوب".. وكانت المغنيه اليمنيه بلقيس.. قد حلت ضيفه علي برنامج "سوالفنا حلوه"، الذي يبث علي قناة دبي الفضائية.

وفي البرنامج حكت بلقيس قصه تعرفها علي "الكابتن" نايف هزازي، وذلك عن طريق البلاك بيرى، من خلال الصديق المشترك الفنان محمد الزيلعي، الي ان تطورت العلاقه بينهما الي لقاء في دبي، قبل ان يتقدم لخطبتها رسمياً.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل