المحتوى الرئيسى

بايرن يكتسح هامبورغ وشالكه يتعثر أمام هوفنهايم

11/03 22:30

تواصلت السبت( 3 نوفمبر/ تشرين ثاني) منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا" باجراء خمس مباريات. فعلي ملعب امتيش ارينا وامام قرابه 60 الف متفرج حل متصدر الترتيب فريق بايرن ميونيخ ضيفا علي هامبورغ. وعرف الشوط الاول لهذه المباراه سيطره واضحه لميونيخ توجها شفاينشتايغر بهدف التقدم في الدقيقه 40. ولم تمض سوي ثلاث دقائق علي انطلاق الشوط الثاني حتي اضاف ميونيخ هدفه الثاني عن طريق نجمه توماس مولير قبل ان يختتم زميله مسلسل الاهداف في الدقيقه 58. وبهذا الفوز عزز بايرن ميونيخ صدارته للدوري الالماني ب 27 نقطه وبفارق سبع نقاط عن مطارده المباشر فريق شالكه.

شالكه يستسلم في اللحظات الاخيره

هدف التعادل الذي سجله لاعب شالكه رومان نيوشتيدر في شباك هوفنهايم

من ناحيه اخري مني شالكه بهزيمه في اللحظات الاخيره امام ضيفه هوفنهايم بعد ان كان متعادل معه بهدفين لمثلهما حتي حدود الدقيقه التسعين. وتقدم هوفنهايم مرتين بفضل هدفي كيفن فولاند وروبرتو فيرمينو، بينما سجل رومان نيوشتيدر واتسوتو يوشيدا هدفي الفريق الزائر.

ويدين هوفنهايم بالفضل لحارسه تيم فيسه في عدم اهتزاز شباكه مجددا قبل ان يحرز شيبلوك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي المباراه بفوز هوفنهايم علي شالكه بثلاثه اهداف لهدفين. وبهذه النتيجه تساوي شالكه مع فرانكفورت في المركز الثاني برصيد 20 نقطه. وكان فرانكفورت قد تعادل الجمعه مع فورت بهدف لمثله.

حسره لاعبي دورتموند علي عدم تمكنهم من الفوز امام شتوتغارت

اما حامل اللقب، فريق دورتموند، فاضطر الي اقتسام النقاط مع ضيفه شتوتغارت بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل السلبي. وكان دورتموند الفريق الاكثر نشاطا منذ البدايه واقترب من التقدم في منتصف الشوط الاول عندما سدد ماتس هاملز الكره براسه كادت ان تسفر عن هدف. وكاد رجال المدرب يورغن كلوب حسم المباراه لصالحهم بعد ان سدد روبرت ليفاندوفسكي الكره في العارضه في الدقيقه 87. وبنتيجه التعادل اصبح دورتموند يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطه اما شتوتغارت فقفز للمركز التاسع.

هانوفر يعمق جراح اوغسبورغ بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل

التعادل كان ايضا سيد الموقف في مباراه بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورغ لكن بهدف لمثله. وكان مونشنغلادباخ هو السباق للتسجيل في الدقيقه 49 عبر ايغور دي كامارجو قبل ان يعدل الضيوف الكفه في الدقيقه 77 بواسطه دانييل كاليوري.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل