المحتوى الرئيسى

البوندسليجا | هوفنهايم يهزم شالكة ويُهدي البايرن فرصة الانفراد بالصدارة

11/03 20:02

فشل نادي شالكه في تحقيق الفوز علي مضيفه هوفنهايم في اطار مباريات الجوله العاشره هذا اليوم في مباراه جاءت بمثابه مفاجاه نظراً لتعثر هوفنهايم في الاسابيع الاخيره ومرور شالكه بواحده من افضل فتراته علي الاطلاق.

هوفنهايم استغرق 13 دقيقه فقط ليصدم الجميع ويُسجل هدف التقدم عن طريق هجمه مرتده مرر خلالها فابيان جونسون كره طوليه الي المتقدم كيفن فولاند الذي نجح في وضع الكره داخل شباك الحارس لارس اونرشتال.

شالكه عاد مُحرزاً هدف التعادل من خلال ركله ركنيه نفذها جيفيرسون فارفان في الدقيقه 37 نجح رومان نيوشتادر في تحويلها الي شباك تيم فيزه براسيه مُتقنه الا ان هوفنهايم عاد ليتحصل مره اخري علي ركله جزاء في الدقيقه 67 ويُدرك هدف التقدم مُجدداً عن طريق روبيرتو فيرمينيو الذي صوب الكره علي يسار الحارس.

الاثاره تواصلت حيث نجح شالكه في التعادل عن طريق الدولي الياباني اتسوتو اوشيدا هذه المره من خلال كره عرضيه ارسلها الدولي البيروفي فارفان من الرواق الايمن قابلها هونتيلار بكعبه حيث وضعها في الزاويه الضيقه الا ان كرته ارتطمت بالقائم وارتدت الي اوشيدا المواجه للمرمي الخالي والذي لم يلقي اي صعوبه في تسجيل هدف التعادل.

في الدقيقه 90 ومع ترقب الجميع لصافره الحكم تمكن هوفنهايم من خطف نقاط المباراه كامله عن طريق سفين شيبلوك الذي احرز هدف فريقه الثالث في المباراه وهدف الفوز ليُسجل هوفنهايم فوزه الثالث هذا الموسم ويرتقي للمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطه بينما تجمد رصيد شالكه في المركز الثاني برصيد 20 نقطه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل