المحتوى الرئيسى

بايرن يعزز موقعه في صدارة دوري المانيا وتعادل دورتموند

11/03 22:36

برلين (رويترز) - عزز بايرن ميونيخ موقعه في صداره دوري الدرجه الاولي الالماني لكرة القدم يوم السبت ووسع الفارق بينه وبين اقرب ملاحقيه الي سبع نقاط بعد ان سحق مضيفه هامبورج بثلاثه اهداف دون رد.

وسجل سفين شيبلوك هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر شالكه صاحب المركز الثاني 3-2 امام مضيفه هوفنهايم ويتوقف رصيده عند 20 نقطة بينما تعادل بروسيا دورتموند المدافع عن اللقب بدون اهداف مع شتوتجارت.

وهذا هو الفوز التاسع لبايرن في عشر مباريات في البطوله المحليه هذا الموسم ليرتفع رصيده الي 27 نقطه في حين تراجع هامبورج الي المركز الثامن بعدما توقف رصيده عند 13 نقطه.

احرز باستيان شفاينشتايجر هدف بايرن الاول في الدقيقه 40 واضاف زميلاه توماس مولر وتوني كروس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و53.

ويحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 16 نقطه متاخرا باربع نقاط عن شالكه الثاني الذي يتساوي في الرصيد مع آينتراخت فرانكفورت الذي يليه والذي تعادل 1-1 مع جرويتر فورت الصاعد حديثا للدرجه الاولي يوم الجمعه.

وتقدم هوفنهايم مرتين امام شالكه بفضل هدفي كيفن فولاند وروبرتو فيرمينو بينما سجل رومان نيوشتيدر واتسوتو يوشيدا هدفي الفريق الزائر.

ويدين هوفنهايم بالفضل لحارسه تيم فيسه في عدم اهتزاز شباكه مجددا قبل ان يحرز شيبلوك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان دورتموند الفريق الاكثر نشاطا منذ البدايه امام شتوتجارت واقترب من التقدم في منتصف الشوط الاول عندما سدد ماتس هاملز الكره براسه ليحاول الحارس سفين اولريك ابعادها لتصطدم بالعارضه وترتد الي هاملز ليسددها براسه مره اخري ويبعدها ارتور بوكا من علي خط المرمي.

وحرم اولريك ايضا جوليان شيبر من التسجيل وهو علي بعد تسعه امتار من المرمي وسدد روبرت ليفاندوفسكي الكره في العارضه في الدقيقه 87 بعد ان كثف الفريق المضيف من ضغطه لتسجيل هدف لكنه اخفق مجددا في تحقيق فوزين متتاليين في الدوري هذا الموسم.

وتعافي هانوفر من هزيمتين متتاليتين ليفوز علي اوجسبورج 2-صفر ويتقدم الي المركز السادس برصيد 14 نقطه في حين فاز نورمبرج علي فولفسبورج 1-صفر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل