المحتوى الرئيسى

للرجال فقط .. أسرار القذف عد الرجال ؟؟

10/31 03:26

ان القذف هو ذروه الرعشه عند الرجال ، وذلك عندما يتم خروج السائل المنوي .

لقد ظل معالجو الحالات الجنسيه يتجادلاون لسنوات طويله حول التعريف الدقيق لمصطلح القذف المبكر او سرعة القذف ، وخلال الخمسينيات من القرن العشرين قيل ان القذف المبكر هو الحالة التي يتم عندها القذف خلال فتره تقل عن زمن محدد ( حوالي دقيقتين ) او عدد معين من الايلاجات ( دخول القضيب وخروجه ضمن المهبل ) ( حوالي 100 مره ).     

يعتبر ذلك مجرد هراء ، وهو يعود الي الجهل وعدم معرفه الفتره التي يستغرقها معظم الرجال للوصول الي مرحله الذروه . وقد تفاجا هؤلاء الخبراء عندما سجل الطبيب Alfred Kinsey ان 75% من الرجال يقذفون خلال دقيقتين من دخول القضيب ضمن المهبل ، وهناك نتائج مشابهه اظهرها استطلاع قامت به جامعه Shere Hite's شمل 11239 رجلا ، فقد تبين ان القذف يحصل في دقيقه واحده من الايلاج عند 20% من الرجال و 62% خلال 5 دقائق ، كما اظهر الاستطلاع وجود تباين كبير بين الرجال : فعلي سبيل المثال ، 7% من الرجال قالوا ان القذف لا يحدث عندهم قبل 15 دقيقه من الايلاج .

ان افضل تعريف لسرعه القذف هو الوصول الي الذروه ابكر مما ترغب فيه ، او مما ترغب فيه شريكتك . وبالتالي ليس من الضروري – وفق هذا التعريف البديهي – ان نعتبر القذف المباشر بعد الايلاج مشكله ، وخصوصا اذا تمكن الرجل مع شريكته من الاستمتاع لوقت طويل قبل الرعشه . لكن العديد من الرجال وشريكاتهم يرغبون بان تطول ممارستهم عما هي عليه .

وقد اشار الاستطلاع السابق الي ان 70% من الرجال اجابوا بنعم علي السؤال التالي : هل تصل للذروه بسرعه بعد الايلاج ؟ وبعباره اخري ، هل انت غير قادر علي الاستمرار بالجماع بالقدر الذي ترغب فيه ؟

ما سبب مشكله سرعه القذف ؟

ان سرعه القذف هي عاده قد تبدا عند بعض الشباب اليافعين ( اذا كانوا يمارسون الاستمناء او العاده السرعه او الجنس باقصي سرعه ممكنه خشيه اكتشاف امرهم ) .

القذف قبل الاوان غالبا ما تكون نتيجه مشاكل نفسيه او عاطفيه مثل القلق او التهيج الزائد او الاجهاد العقلي او العاطفي ، وتكرار حدوثه يمكن ان يشجع علي حدوث الاحباط ومشاعر عدم الامان والغضب ونشوب المعارك بين الزوجين .

بعض الدراسات تقول ان هناك اختلاف في مستويات الهرمونات وحساسيه الأعضاء التناسلية بين الاشخاص الذين يعانون من مشلكه القذف السريع مقارنه مع الاشخاص الذين لا يشكون من هذه المشكله

علاج سرعه القذف ( الامور البديهيه للتحكم بالقذف المبكر )

- ممارسه الجنس مع الزوجه من دون فتره انقطاع طويله ، لانك معرض لسرعه القذف بشكل اكبر عند ممارستك الجنس بعد انقطاع طويل

- استعمال الواقي الذكري لانه يخفض من الاحساس

- ممارسه الجنس بالوضعيه التي تكون فيها المراه في الاعلي ، لان الرجال في هذه الوضعيه يكونون اقل اثاره من الوضعيه التي يكون فيها الرجل في الاعلي ، ، حيث تنزل نفسها خلفيا وللاسفل علي القضيب المنتصب ، وتقوم بحركات جماع لطيفه . وعندما تشعر بقدوم القذف اشر لشريكتك لتعلمها بذلك . عندئذ عليها ان تبقي ثابته تماما او ان تنهض وتحرر نفسها .

- تعلم التحكم بالعضلات الشرجيه . قم بحركه تقلص لردفيك حول الشرج كما لو انك تحاول منع التغوّط . ابدا بممارسه ذلك بمعدل 10 مرات متتاليه ثم زده ليصل الي 50 مره . قم بذلك مرتين في اليوم . يجد بعض الرجال ان تقليص عضلاتهم عند الشعور بقدوم القذف او ارخائها يساعد علي اطاله مده زمن المضاجعه

- عندما تشرع بادخال القضيب في مهبل شريكتك ، حاول القيام بدفعات قصيره او حركه دائريه ، فهذا يمكّنك من تاخير القذف

- طريقه الضغط : اذا شعرت انك قد اقتربت من ذروه التهيج الجنسي اثناء مداعبتك لزوجتك فعليك انت او هي باستعمال اصبع الابهام مع اصبعين اخرين في الضغط علي المنطقه الواقعه اسفل حشفه القضيب مباشره لمده عشرين ثانيه ، فهذا يثبط القذف ويقلل الانتصاب قليلا ، وبعد حوالي نصف دقيقه ، عليك باستعاده المداعيه الجنسيه لاستعاده الانتصاب . كرر طريقه الضغط حينما تشعر بان القذف علي وشك الحدوث واستخدمها كثيرا كلما لزم الامر الي ان تتمكن من اتمام الادخال دون ان يسبقه القذف . مع تكرار الممارسه سوف يتعلم جسمك ان يؤخر القذف دون اللجوء الي طريقه الضغط .

- الاستمناء قبل ساعه او ساعتين من حدوث اللقاء الجنسي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل