المحتوى الرئيسى

لاول مره فى الشرق الاوسط سامسونج تطلق منصاتها الصوتية اللاسلكية

10/29 11:08

اعلنت شركه سامسونج، عن اطلاق اولي مجموعاتها من المنصات الصوتيه اللاسلكية (Wireless Audio With Dock) في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وتعتبر هذه المجموعه، التي تتضمن DA-E750، DA-E670، DA-650، DA-E570، وDA-E550، اول انظمه الربط المزدوج في ألعالم والمخصصه لعشاق الاستماع الي المحتوي الصوتي عالي الدقه. وتدعم المجموعه الجديده اجهزه سامسونج جالاكسي وابل iOS، حيث يمكن ربط الاجهزه بها من خلال الاسناد المباشر او لاسلكياً.

وتوفر المنصات الصوتيه اللاسلكيه، التي تمنح المستهلكين حلاً لاسلكياً بالكامل، مستويات راحه فائقة، وتدعم تشغيل الملفات الصوتيه لاسلكياً من خلال خدمه AllShare الخاصه باجهزه سامسونج جالاكسي ومن خلال خدمه AirPlay الخاصه باجهزه ابل، او عبر تقنيه Bluetooth 3.0 للاجهزه الذكيه الاخري. كما تحتوي المنصات الصوتيه اللاسلكيه الجديده علي منفذ مركّب ومنفذ USB لتشغيل الملفات الصوتيه مباشره من ذاكرة فلاش، مشغل موسيقي، او قرص صلب محمول، وتدعم ملفات بصيغ MP3 وWMA وWAV. 

وتحتوي المنصات الصوتيه اللاسلكيه (Wireless Audio With Dock "DA-E750") علي تقنيه مكبر الصوت vacuum tube، ما يوفر للعملاء جوده صوتيه اكثر رقه وغني وقرباً للاصوات الطبيعيه مقارنه مع انظمه الصوت التقليديه التي تستخدم الترانزستورات. وبالتالي، ستتيح هذه التقنيه المبتكره لمحبي الموسيقي الاستمتاع بنكهه جديده من المحتوي الصوتي. كما يجمع نظام DA-E750 الجديد ايضاً بين تقنيه الصمامات المفرغة ومكبر الصوت الرقمي، الامر الذي يساعد في الحد من مصادر تشويه الصوت غير المرغوب بها.

ويعكس التصميم الانيق الذي يتميز به جهاز DA-E750 اعلي مستويات التطور في هذا الابتكار من خلال الجمع بين مكونات التصميم الكلاسيكي مع لمسه من الفخامه العصريه. وتتوفر النهايه الخشبيه اللامعه والانيقه في كل من اللونين البني بيانو والاسود بيانو، وتبرز هذه النهايه من خلال الوهج الدافئ القادم من الصمامات المفرغه داخل المنصات الصوتيه اثناء عملها. والي جانب ذلك، تنتج مكبرات الصوت "2.1 قناه" المصنوعه من الالياف الزجاجيه المنسوجه المكونه ومكبر الصوت المدمج القوي 100 واط من المحتوي عالي النقاوه، مع صوت عميق يعزز من قوه الصوت. واخيراً، تتيح ميزه SoundShare دفق المحتوي الصوتي لاسلكياً من جهاز التلفزيون الذكي الي جهاز المنصة الصوتيه، ما يعطي تجربه تلفزيونيه متميزه بكل معني الكلمه.

وفي المقابل، يوفر كل من طراز DA-E550 وطراز DA-E650 من المنصات الصوتيه اللاسلكيه (Wireless Audio With Dock) واللذان يتميزان بشكلهما الفريد الذي يشبه البوق، تجربه صوتيه مبهجه للعين والاذن في ان معاً. كما يتضمن هذان المنتجان تقنيه Bluetooth 3.0 وتقنيه الترميز (codec) الفائقه apt-X، ما يضمن دفق الموسيقي بسهوله عبر الاجهزه المتوافقه والحصول علي جوده صوت لا مثيل لها. والي جانب ذلك، يضفي التصميم الفريد لهذين الجهازين لمسه فريده علي التصميم الداخلي للمنزل. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل