المحتوى الرئيسى

باير ليفركوزن يوقف انتصارات بايرن ميونيخ بالدورى الالمانى - أهرام سبورت

10/28 20:57

الحق باير ليفركوزن الخساره الاولي ببايرن ميونيخ هذا الموسم بعد 8 انتصارات، عندما اسقطه بهدف وحيد في عقر داره اليوم الأحد، في المرحله التاسعه من بطوله المانيا لكره القدم.

وتجمد رصيد الفريق البافاري عند 24 نقطه مقابل 20 لاقرب مطارديه شالكه.

وكان الفريق البافاري الساعي الي استعاده نغمه الالقاب محليا بعد غيابه عن منصه التتويج في العامين الاخيرين، يمني النفس بمواصله انتصاراته المتتاليه المحليه والتي بلغت 8، بيد ان مهمته لم تكن سهله امام باير ليفركوزن التواق الي الفوز بعد تعادلين مخيبين في المرحلتين السابقتين.

ودخل بايرن ميونيخ المباراه بمعنويات عاليه بعد استعاده توازنه في مسابقه دوري ابطال أوروبا اثر فوزه الثمين علي مضيفه ليل الفرنسي 1-صفر الثلاثاء، كما انه عول علي عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز التاسع علي التوالي وتوسيع فارق النقاط التي تفصله عن اقرب مطارديه.

علي ملعب "اليانز ارينا"، افتتح مهاجم ليفركوزن شتيفان كيسلينغ التسجيل للضيوف بتسديده يمينيه من داخل المنطقه اثر هجمه مرتده هز فيها شباك الحارس الدولي مانويل نوير بعد تمريره من اندري شورلي (42).

وفي الشوط الثاني، عادل بايرن براسيه من هدافه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عجز الحارس بيرنارد لينو عن صدها بعد عرضيه من البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو (77) ليرفع رصيده الي 8 اهداف في صداره الهدافين.

لكن ليفركوزن رفض ان يعود خالي الوفاض من المدينه البافاريه، اذ هز الشباك مره ثانيه براسيه سيدني سام اثر كره مرفوعه من الاسباني دانيال كارباخال ارتدت عن طريق الخطا من جيروم بواتينغ وهزت شباك بايرن (87).

وكاد بيتزارو يعادل في الوقت القاتل بعد نزول نوير لمساعده زملائه في منطقه الجزاء، لكن راسيته ارتدت من العارضه، ليحتفل لاعبو ليفركوزن بفوز هو الاثمن لهم هذا الموسم علي رغم ان بايرن كان الافضل طوإل ألمباراه.

وشهد اللقاء رفض لاعب وسط بايرن باستيان شفاينشتايغر مصافحه مدربه يوب هاينكيس الذي استبدله في الدقيقه 73.

وتعرض إينتراخت فرانكفورت لخساره مفاجئه هي الثانيه فقط له هذا الموسم امام مضيفه شتوتغارت 1-2 .

وهذا الفوز الثالث لشتوتغارت في اخر اربع مباريات، في حين مني فرانكفورت بخسارته الثانيه في اخر ثلاث مباريات بعد بدايه صاروخيه فاز فيها باربع مباريات علي التوالي، تاركا الفرصه لشالكه كي يثبت اقدامه في المركز الثاني.

وسجل الدولي السابق كريستيان غنتر (6) والبوسني وداد ايبيسيفيتش (84) هدفي الفائز، والقائد الكسندر ماير (67) هدف فرانكفورت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل