المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يفوز وسط احتجاج على الغاء هدف لكاتانيا

10/28 16:29

ميلانو (رويترز) - حالف الحظ يوفنتوس المتصدر ليفوز علي مضيفه كاتانيا 1-صفر في دوري الدرجه الاولي الايطالي لكره القدم يوم الأحد بعد الغاء هدف للفريق الصقلي بدا انه صحيح.

وسجل لاعب الوسط أرتورو فيدال هدف الفوز ليوفنتوس في الشوط الثاني لكن ما زاد من الجدل في اللقاء هو ان المهاجم نيكلاس بندتنر بدا انه في موقف تسلل عندما سدد كره تم التصدي لها في التحرك الذي ادي الي الهدف.

وزادت مشاكل كاتانيا عندما طرد لاعبه جيوفاني ماركيسي لتلقيه انذارين جاء الاول بعد مخالفه عاديه.

ورفع الفوز رصيد يوفنتوس الي 25 نقطه من تسع مباريات وعزز سجله القياسي الخالي من الهزيمه في 48 مباراه في الدوري في مسيره بدات منذ نهايه الموسم قبل الماضي.

وسيشعر كاتانيا بغضب شديد بعد الغاء هدف سجله في الدقيقه 26 بينما كان يسيطر علي اللعب.

وارسل جيوفاني ماركيسي كره عرضيه قابلها نيكولاس بولي براسه لترتد من القائم ويودعها جونزالو برجيسيو المرمي بسهوله دون وجود ما يشير الي تسلل او مخالفه من هجوم الفريق المضيف.

لكن وبينما احتفل لاعبو ومشجعو كاتانيا بالهدف رفع مساعد الحكم الرايه والغي الحكم الهدف وسط احتجاجات من اصحاب الارض.

وتلقي لاعبو كاتانيا اربعه انذارات متتاليه بعد الواقعه وطرد انطونيو بولفيرنتي رئيس النادي من منطقه بدلاء الفريق بسبب الاعتراض علي الحكم.

وحرم حارس المرمى ماريانو اندوخار وهو واحد من سبعه ارجنتينيين في التشكيله الاساسيه لكاتانيا يوفنتوس من التقدم في نهايه الشوط الاول عندما تصدي لميركو فوتشينيتش المنفرد بالمرمي.

واستفاد يوفنتوس من الحظ الذي حالفه ليسيطر علي اللعب في الشوط الثاني ويتقدم قبل مرور ساعه من زمن اللقاء.

ومرر أندريا بيرلو الكره الي بندتنر داخل منطقه الجزاء ورغم ان المهاجم الدنمركي - الذي بدا انه في وضع تسلل بفارق بسيط - اطلق تسديده ضعيفه الا ان اندوخار اخفق في الامساك بالكره لترتد الي لاعب الوسط التشيلي فيدال ليحرز هدف الفوز ليوفنتوس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل