المحتوى الرئيسى

'الوايت نايتس': لا علاقة لنا بمشجعي التيار الاسلامي ' بالبارا برافا 'و.. ليس لنا أي انتماءات دينية أو سياسية

10/28 00:23

"الوايت نايتس": نحن مشجعين كره وليس لنا اي انتماءات دينيه او سياسيه او حزبيه

البارابرافا: نفتخر بانتمانا السابق للوايت نايتس و هدفنا نبذ التعصبو ادخال فكر جديد للتشجيع

"البارابرافا" اسم يطلق علي مجموعات مشجعي فرق أمريكا اللاتينية

"البارابرافا" مجموعات تشجيعيه سلميه لا تسب و لا تشارك في اعمال عنف

نفي احد اعضاء رابطه مشجعي نادى الزمالك " الوايت نايتس " انشقاق مجموعه عن الرابطه و التي تطلق علي نفسها "البارا برافا" وهي مجموعه اعلنت في بيانا رسميا انها منشقه عن "الوايت نايتس" وانهم ينتمون للتيار الاسلامي وسيستغلوا تعاليم دينهم الاسلامي في حبهم للزمالك والتشجيع المثالي.

واضاف عضو الرابطه ان "الوايت نايتس" رابطه للتشجيع الكروي وبعيده تماما عن الانتمائات الدينيه او السياسيه او الحزبيه ومن يعلن غير ذلك فهو فكر فردي ليس اكثر .

وكان البارا برفا اصدرت بيانا امس جاء علي النحو التالي:

(الزمالك) الذي نحميه بروحنا ودمنا فتجمعنا من اجل الزمالك اقمنا مجموعه تشجيعيه للزمالك ليس تقليلا من شان الكيان التشجيعي الاعظم في تاريخ النادي (الوايت نايتس) فنحن نفتخر بانتمانا الاسبق للمجموعه بينما هو ادخال فكر جديد للتشجيع وباسلوب مختلف وبالطريقة التي تتماشي مع ديننا الاسلام وعاداتنا وتقاليدنا الشرقيه العربيه هي طريقه (البارا برافا) لنكون السباقين بادخال العقليه لمصر مثلما فعل الوايت نايتس.

يذكر ان "البارابرفا" اسم يطلق علي مجموعات مشجعي فرق امريكا اللاتينيه وهي تشبه طريقه الالتراس الاوربيه فمن اهم مميزات هذا الاسلوب في التشجيع هو الوقوف طيله وقت المباراه وترديد الاغاني بالاضافه الي بعض السلوكيات التشجيعيه الاخري.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل