المحتوى الرئيسى

ستوك سيتي يرفض إعارة "بالاسيوس وكينون جونز"

10/24 17:44

تلقت اداره ستوك سيتي عروض جاده من هال سيتي وليستر سيتي لاستعاره لاعب الوسط الهندوراسي "ويلسون بالاسيوس" والمهاجم الترندادي "كينون جونز" - علي الترتيب- الا ان المدرب الويلزي "توني بوليس" رفض الفكره واكد تمسكه بهما لثقته التامه في ان يصبحا جزءاً لا يتجزا من التشكيل الاساسي لفريق ملعب بريتانيا.

جونز لم يُشارك سوي مرتين فقط كبديل في بطوله الدوري الإنجليزي الممتاز من خمس مباريات تواجد خلالهم علي دكه البدلاء اما بالاسيوس - لاعب ويجان الاسبق - والذي قرر ترك توتنهام هوتسبير لعدم مشاركته بصفه مستمره لكنه لم يلعب سوي ثلاث مباريات فقط منذ انضمامه لستوك في الصيف الماضي.

وقال توني بوليس "لم ار اي فريق في الدوري الانجليزي الممتاز تقوم ببيع اللاعبين، كان هناك الكثير من الاستفسارات حول بعض لاعبينا ولكن في هذه اللحظه نحن نريد الاعتناء بانفسنا".

واكمل "لدينا 25 لاعباً وتركنا جيرمان بينانت ينتقل علي سبيل الاعاره الي ولفرهامبتون لذلك نحن لا نرغب في ترك المزيد من اللاعبين لاسيما وان الاصابات شيء وارد حدوثه في اي وقت ونحتاج لبدائل جاهزه".

العرض الابرز كان من جانب هال سيتي الذي يُدربه "ستيف بروس" عن ويلسون بالاسيوس حيث سبق ودربه حين كان في ويجان اثلتيك، وستيف منذ توليه لمنصب النمور يحاول ضم اكبر عدد من اللاعبين الذين سبق وتعامل معهم من قبل امثال اللاعب المصري أحمد المحمدي الذي دربه في سندرلاند الموسمين الماضيين.

من جانبه قال بوليس "بالاسيوس يتدرب بشكل جيد خلال الاسابيع السته الماضيه وقد استرد لياقته البدنيه مره اخري وبات جاهزاً للمشاركه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل