المحتوى الرئيسى

شاهد : مانشستر ( العلامة الكاملة ) وألبا ينقذ برشلونة و سقوط حامل اللقب في ملخص دوري أبطال اوروبا - MediaMasr | عيش الحدث

10/24 09:42

لُعبت ليله الامس مبارايات الجوله الثالثه  لدوري المجموعات ببطوله دوري أبطال إفريقيا ، حيث اقيمت 8 مبارايات في المجموعات من الخامسه حتي الثامنه  وكانت نتائجها كما يلي :

شاختار يسقط حامل اللقب في مباراه برازيليه ويقتنص منه صداره المجموعه

علي ملعب دونباس أرينا نجح فريق شاختار دونتسيك الاوكراني في اصطياد ضيفه  حامل لقب دوري ابطال اوروبا فريق نادي تشيلسي  الانجليزي بعد ان هزمه بهدفين مقابل هدف .

لم يحتاج اصحاب الارض سوي الي ثلاث دقائق حتي نجحوا في احراز هدف التقدم عن طريق البرازيلي اليكس تيكسيرا ، وهو الهدف الذي انتهي به شوط المباراه الاول .

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقه 52 ينجح البرازيلي الاخر فرناندينيو في مضاعفه  النتيجه لشاختار ، قبل ان يسجل البرازيلي اوسكار دوس سانتوس هدف تشيلسي الوحيد لتنتهي المباراه بفوز شاختار دونتسيك علي تشيلسي بهدفين مقابل هدف .

بهذا الفوز ارتفع رصيد شاختار الي 7 نقاط احتل بهم صداره المجموعه الخامسه بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 4 نقاط في المركز الثاني .

شــــــاهــــــد وحـــمــــل اهــــداف الـــــمـــــبــــاراه مـــــن هـــــنـــا

البيانكونيري ( ملك التعادلات )  يسقط في فخ نورشلاند

وعلي ملعب فاروم بارك سقط فريق يوفنتوس الايطالي في فخ التعادل امام مضيفه نورشلاند الدانماركي في المباراه التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 .

تقدم  مايكل بيكمان لاصحاب الارض في الدقيقه  50 ، في حين تعادل البديل ميركو فوسينيتش للسيده العجوز في الدقيقه 81 من المباراه .

بهذا التعادل اصبح رصيد يوفنتوس 3 نقاط في المركز الثالث ، في حين ارتفع رصيد نورشلاند الي نقطة وحيده استحق بها مؤخره ترتيب المجموعه .

شـــاهـــد وحــمـــل هــــدفــــي الــــمــــبـــاراه مــــن هــــنـــــا

فالينسيا يصطاد بوريسوف و الصداره بهاتريك  سولدادو !!!

وفي المجموعه السادسه نجح فريق فالينسيا الاسباني في الفوز علي مضيفه البيلاروسي بيت بوريسوف بثلاثيه نظيفه .

افتتح المهاجم الاسباني روبرتو سولدادو التهديف لفالينسيا في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول من ضربة جزاء ، وعزز سولدادو النتيجه لصالح فريقه في الدقيقه 55 بهدفٍ ثانٍ ، قبل ان يختتم نفس اللاعب  ثلاثيه فريقه ، عندما احرز الهدف الثالث ( هاتريك ) في الدقيقه 69 .

بهذا الفوز تصدر فالينسيا المجموعه برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن بوريسوف الذي احتل المركز الثاني بنفس الرصيد .

شــــاهــــد وحــــمـــل هـــاتـــريـــك ســولــدادو مـــن هـــنـــا

البافاري يهزم ليل الفرنسي بهدف مولر في مجموعه النقاط الست !!!

وفي اطار نفس المجموعه نجح فريق بايرن ميونيخ الالماني في الفوز علي مضيفه الفرنسي فريق نادي ليل بهدفٍ نظيف احرزه مولر في الدقيقه 20 من بدايه اللقاء .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ الي 6 نقاط في المركز الثالث وهو نفس رصيد فالينسيا وبيت بوريسوف ولكن فارق الاهداف هو من حدد ترتيب المراكز في المجموعه ، في حين تجمد رصيد ليل عند 0 من النقاط في المركز الاخير .

شـــاهــــد وحـــمـــل هـــدف مــــولــــر مــــن هـــنــــا

البا ينقذ البلوجرانا من فخ سيلتيك في اللحظات الاخيره

وفي اطار مبارايات المجموعه السابعه نجح فريق برشلونة الإسباني في الفوز علي ضيفه الاسكتلندي سيلتيك بهدفين مقابل هدف .

افتتح اليوناني جورجيو ساماراس  النتيجه لسيلتيك في الدقيقه 18 من بدايه اللقاء ، في حين عادل الرسام انييستا النتيجه لصالح برشلونه في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول ، وفي اللحظات الاخيره من المباراه ينجح  الظهير الايسر جوردي البا في تحقيق الفوز واحراز الهدف الثاني للبلوجرانا .

بهذا الفوز الصعب ارتفع رصيد برشلونه الي 9 نقاط في صداره المجموعه في حين تجمد رصيد سيلتيك عند 4 نقاط في المركز الثاني .

شــــاهــــد و حــــمـــــل اهــــداف الـــــمــــبـــاراه مـــن هــــنــــا

سبارتاك يحقق الفوز الاول في المجموعه بنيران برازيليه صديقه !!!

وعلي ملعب لوزهنيكي بالعاصمه الروسيه موسكو ، نجح فريق سبارتاك موسكو في الفوز علي ضيفه البرتغالي بنفيكا بهدفين مقابل هدف .

لم يحتاج سبارتاك سوي الي ثلاث دقائق حتي تمكن لاعبه البرازيلي رافائيل كاريوكا من احراز هدف التقدم ، قبل ان يتعادل البرازيلي ليما لبنفيكا في الدقيقه 33 ، وفي الدقيقه 43 يسجل البرازيلي جارديل مدافع بنفيكا هدف الفوز لسبارتكا عن طريق الخطا في مرماه .

شـــاهــــد و حـــمـــل اهــــداف الـــمـــبـــاراه مـــن هـــنـــا

مانشستر  يحقق  العلامه الكامله  بفوز صعب علي براغ

وفي اطار المجموعه الثامنه نجح مانشستر يونايتد في الفوز علي ضيفه سبورتنج براغ البرتغالي بعد ان حول تاخره بهدفين الي فوز بثلاثه اهداف مقابل هدفين .

تقدم براغ بهدفين عن طريق مهاجمه البرازيلي الان في الدقيقتين 2 و 20 من بدايه المباراه ، الا ان مانستر نجح في تقليص النتيجه عن طريق خافيير هرنانديز في الدقيقه 25 .

ونجح ايفانز في ادراك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقه 62 قبل ان يسجل هرنانديز هدف الفوز لفريقه في الدقيقه 75 .

بهذا الفوز تصدر مانشستر مجموعته برصيد 9 نقاط ( العلامه الكامله ) ، في حين تجمد رصيد براغ عند 3 نقاط في المركز الثالث .

حــمــل و شـــاهـــد اهـــداف الـــمـــبـــاراه مـــن هـــنــا

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل