المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا | بنفيكا يقترب من الإقصاء المبكر بعد الهزيمة أمام سبارتاك موسكو

10/23 20:46

حسم نادي سبارتاك موسكو الروسي لقاءه امام بنفيكا البرتغالي بفوز ثمين بهدفين لهدف علي ملعب لوزنيكي الاولمبي، ضمن مباريات المجموعه السابعه من دوري ابطال أوروبا.

وجاءت اهداف المباراه في الشوط الاول، حيث افتتح اصحاب الارض حصه التسجيل في وقت مبكر جداً من هجمه مرتده سريعه ختمها رفائيل كاريوكا بوضع الكره داخل الشباك، معلناً عن تقدّم سبارتاك موسكو في النتيجه بهدف نظيف منذ الدقيقه الثالثه من عمر اللقاء.

بعدها خرج بنفيكا من مناطقه الدفاعيه للبحث عن هدف التعادل، و انتظر حتي الدقيقه الثانيه و الثلاثين عندما نجح المهاجم البرازيلي رودريجو ليما دوس سانتوس في بلوغ المرمي من راسيه قويه، عجز الحارس ارتيم بيبروف في التصدي لها.

وفي الدقائق المتبقيه من عمر اللقاء، عاد سبارتاك موسكو لينزل بكامل ثقله علي دفاع بنفيكا، حتي جاء هدف التقدّم و الفوز في الدقيقه الثالثه و الاربعين، بعد ان وضع المدافع جارديل نيفالدو فييرا الكره في مرماه عن طريق الخطا.

اما الشوط الثاني من اللقاء، فقد شهد فترات متباينه، مع سيطره و افضليه نسبيه للنادي الروسي الذي كان منظم الصفوف، بينما حاول بنفيكا طوال الدقائق المتبقيه مع عمر اللقاء البحث عن هدف التعادل و العوده في النتيجه، الا انه عجز عن خلق ايه خطوره علي مرمي الحارس بيبروف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل