المحتوى الرئيسى

سوداني: انجازات الأهلـــي صنعها الحضري.. وليس جوزيه

10/23 17:29

اشاد الحارس الدولي السوداني السابق, حامد بريمه, بالحارس المصري عصام الحضري معتبرا انه اسهم اساهما كبيرا في تاهل المريخ متصدرا لمجموعته ببطوله افريقيا.

وقال بريمه لصحيفه كفر وتر السودانيه " ان الحضري يعتبر اميز حارس مر علي الكره الافريقيه علي مر التاريخ وذلك بالانجازات التي حققها الحضري سواء مع المنتخب المصري او النادي الاهلي او مع اي نادي لعب له .. وهو لاعب من طينه الكبار يعتبر اضافه لاي نادي او منتخب لعب له حتي في سويسرا كان الحضري مؤثرا علي نادي سيون ومجد النادي الاهلي افريقيا كان للحضري فيه نصيب الاسد وليس لمانويل جوزيه كما يقولون .

واضاف فبعد ذهاب الحضري لم يستطع الاهلي ولا جوزيه فعلا شي يذكر علي المستوي الافريقي سوي بطوله عام 2008 والتي شارك الحضري في بدايتها وخدمتهم الظروف بمواجهه القطن الكاميروني الفريق ذو المستوي العادي وحتي صعود الاهلي هذا العام لا يعني نيله لقب البطوله ولو كان يملك الحضري في حراسه المرمي امام الترجي في النهائي لرشحته لنيل اللقب الحالي.

وتابع " تاثير الحضري واضح جدا علي مشاركه المريخ هذا الموسم وفي البطوله الافريقيه تحديدا,  وهذا الامر يجعل فريق المريخ مرشحا فوق العاده لنيل اللقب الافريقي هذا العام, فكل الانديه التي وصلت لدور الاربعه مستوياتها متقاربه وحظوظها كذلك لكن المريخ يتفوق عليها بوجود افضل حارس في افريقيا عصام الحضري فهذه قيمه فنيه لا تتوفر لبقيه الفرق فالحارس الجيد يعني نصف الفريق فالحضري يمثل فريق بحاله وليس نصف فريق .

ومن هذا المنطلق انا ارشح المريخ بنسبه كبيره جدا لنيل لقب الكونفداليه هذا الموسم .. لان المراحل المتقدمه تحتاج لخبره اكبر وقياده داخل الملعب وهذا الامر يحتاج لاعبين من طينه الحضري .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل