المحتوى الرئيسى

2012 'عام طلاق النجوم': انفصال توم كروز وكيتى هولمز..وطلاق حسين ومصطفى فهمى فى شهر واحد

10/22 12:52

*ديمي مور تضع نهايه لزواجها من اشتون كوشتر

*اعتراف الممثله "كريستين ستيوارت" بالخيانه سبب طلاقها

*"راسل براند" ينفصل عن "كاتي بيري" بعد عام واحد من الزواج

اذا كان عام 2011 اشتهر بانه عام الزواج حيث شهد زواج كيت ميديلتون من الامير وليام المصنف ثانيا علي عرش بريطانيا وعارضه الازياء البريطانية كيت موس وزوجها جيمي هينس واميره موناكو شارلين ويتستوك من الأمير ألبرت الثاني, وغيرهم فان عام 2012 يستحق بامتياز لقب "عام طلاق النجوم والمشاهير" .

فلقد شهد العام الحالي انفصال ازواج لم يتخيل احد في يوم ما ان ينفصلوا وذلك بسبب قصص الحب العنيفه التي جمعتهم او لطول فتره زواجهم وتمتعهم خلال حياتهم الزوجيه باطفال .

ولقد بدات حلقات تلك السلسله بانفصال الممثله ديمي مور والممثل اشتون كوشتر فلقد قالت في بيان لها " بحزن كبير وقلب مثقل قررت ان اضع حدا لزواجي من اشتون".

واضافت "بصفتي امراه واما وزوجه اعتبر ان ثمه قيما ونذورا مقدسه. وفي هذه الروحانيه اتخذت قراري بالمضي قدما في حياتي"، ونشر آشتون كوتشر (33 عاما) رساله علي تويتر قال فيها "الاوقات التي امضيتها مع ديمي ستبقي عزيزه علي قلبي الي الابد. الزواج هو من اصعب الامور في العالم واحيانا للاسف، يفشل".

وتلا ذلك انفصال الممثله كريستين ستيورات من الممثل الامريكي روبرت باتينسون بعد ان انتشار تقارير صحفيه في وسائل الاعلام تشير الي خيانه ستيوارت لباتينسون ، مع المخرج روبرت ساندرز الذي اخرج لها فيلم " سنو وايت والصياد " ، وقالت ستيوارت انها تاسف للاحراج الذي تسببت فيه لباتينسون ، مضيفه ان الاخير لا يزال صديقها المقرب لها والذي تحترمه .

كما انفصلت نجمه هوليوود "ميلاني لينسكي " 35 عاماً من زوجها الممثل الامريكي "جيمي سيمبسون" بعد زواج استمر 6 سنوات وارجعت "لينسكي" سبب الطلاق في تصريحات لها الي انها مشكلات لا يمكن حلها بينها وبين "سيمبسون".

يذكر ان كلا النجمين تزوج عام 2007 ولم يسفر زواجهما عن اي اطفال.

وشهد 2012 ايضًا انفصال الممثل الكوميدي الانجليزي الشهير "راسل براند"، 37 عامًا، مره اخري من المغنيه والممثله الأمريكية "كاتي بيري" فلقد تزوج النجمان في 23 اكتوبر عام 2010 في الهند ولكن في 30 ديسمبر 2011 تقدم راسل باوراقه ليطلق كاتي بيري.

كما شهد طلاق نجمه هوليوود "جيني جارث" من نجم هوليوود "بيتر فاسيلس" بعد زواج استمر 11 عاماً واسفر عن 3 بنات.

وطلقت ايضًا نجمه هوليوود وبطله فيلم " 300 spartans " " لينا هيدي " من زوجها الموسيقي المعروف " بيتر لوغران ".بعد زواج امتد لمده خمس سنوات منذ مايو 2007 ولديهما طفل يبلغ من العمر عامان يدعي "ويلي اليوت لوغران ".

كما تقدمت نجمه هوليود والممثله الامريكيه المشهوره " ديبرا ميسينج " 43 عاماً باوراق طلبها للطلاق من زوجها الممثل ومنتج برامج التلفزيون المشهورالامريكي " دانيال زيلمان "

وانفصلت عارضه الازياء "هايدي كلون" عن زوجها المغني البريطاني "سيل" بعد زواج دام 6 سنوات اثمر عن 4 اطفال وانفصلت المغنيه الفرنسيه فانسيا بارادي عن جوني ديب بعد زواج استمر 14 عاما .

كما رفع مغني البوب مارك انتوني دعوي قضائيه للطلاق من المغنيه والممثله جنيفر لوبيز لانهاء زواجهما الذي استمر سبع سنوات.

وشهد ايضًا انفصال نجم هوليوود والممثل الاسترالي راسل كرو عن زوجته الممثله والمغنيه الاستراليه " دانييلي سبنسر " .بعد زواج استمر 9 سنوات في ابريل 2003 ولديهما ولدان وهما تشارلز 8 سنوات وتينيسون 6 سنوات .

وكان اكثر طلاق اثار اهتمام وسائل الاعلام طلاق نجم هوليوود الشهير " توز كروز " من زوجته "كيت هولمز" بعد زواج استمر 6 سنوات واسفر عن ابنه واحده عمرها سته اعوام واسمها سوري .

وطالت العدوي نجوم ومشاهير مصريين ايضًا حيث شهد عام 2012 طلاق الفنانه شيرين التي انفصلت مؤخراً عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل