المحتوى الرئيسى

شتوتغارت يجمد انتفاضة هامبورغ ونورنبرغ يسقط في فخ التعادل

10/21 22:07

اهدر فريق هامبورغ  فرصه للصعود الي المركز الرابع في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما خسر علي ملعبه امام شتوتغارت صفر/1 الاحد (21 اكتوبر/ تشرين الاول 2012) في ختام منافسات المرحله الثامنه من المسابقه. وسجل فيداد ايبسيفيتش هدف الفوز لشتوتغارت بعد 30 دقيقه من بدايه المباراه، بمساعده النمساوي الدولي مارتين هارنيك. واتيحت فرص تهديفيه لكلا الفريقين كانت كفيله بتغيير ملامح المباراه، وكاد رافاييل هولتسهاوزر ان يضيف الهدف الثاني لشتوتغارت  في الشوط الثاني، لكنه اهدر فرصه ثمينه.

وسدد ميلان باديلي لاعب هامبورغ  كره خطيره في الثواني الاخيره من الشوط الاول لكن العارضه تصدت لها وارتدت الكره الي ارتيومس رودنيفز الذي سددها في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا لان رودنيفز كان متسللا. وفي الشوط الثاني تخلي هامبورغ، الذي يدربه المدير الفني تورستن فينك، عن حذره الدفاعي، مكثفا محاولاته الهجوميه بحثا عن هدف التعادل لكنه اخفق في التغلب علي التماسك الدفاعي لشتوتغارت.

وبهذا الفوز ارتقي شتوتغارت الي المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، فيما فشل هامبورغ في استغلال عاملي الارض والجمهور لاقتناص النقاط الثلاث والصعود الي المركز الرابع، فتجمد رصيده عند 10 نقاط.

التعادل سلبي بين نورنبرغ واوغسبورغ

انتهي لقاء نورنبرغ مع اوغسبورغ بالتعادل السلبي

وفي مباراه اخري جرت الاحد - تعادل نورنبرغ مع ضيفه اوغسبورغ صفر-صفر، فسقط نورنبيرغ في فخ التعادل السلبي علي ملعبه. ولم يصنع اي من الفريقين فرص تهديفيه خطيره في الشوط الاول علما بان نوليدج موسونا لاعب اوغسبورغ شكل بعض الضغط الهجومي علي رافاييل شيفر حارس مرمى نورنبيرغ، كما سدد هانو باليتش كره قويه لكن حارس مرمي اوغسبورغ امسك بها بثبات.

وكاد اوغسبورغ ان يتقدم في الدقيقه 60 اثر ضربه ركنيه لكن توبياس فيرنر اهدر الفرصه. كذلك اقترب اللاعب البديل اريستيد بانسه من التسجيل لاوغسبورغ لكن باتريك راكوفسكي، الذي حل في الشوط الثاني بديلا لشيفر المصاب، تصدي للكره قبل ان تتجاوز خط المرمي. وبدا كل من الفريقين مكتفيا بالحفاظ علي شباكه نظيفه وغاب عن المباراه الحماس الهجومي لتنتهي بالتعادل السلبي. وارتفع رصيد اوغسبورغ الي ست نقاط في المركز الخامس عشر مقابل ثماني نقاط نورنبرغ في المركز الرابع عشر.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل