المحتوى الرئيسى

الطالع الفلكى السبت 20/10/2012

10/20 19:06

القمر في الرّبع الاول المُضيئ ، القمرفي الجدي، يفضّل ارتداء اللون الابيض.

اليوم 10 بابه قبطي، 20 تشرين اول رُومي، 4 من ذي الحجّه عربي،مسعود للغايه.

قَالَ الحَكِيمُ المصرى: استبعد ان يكون العقل صفحه بيضاء وقت الولاده (نعوم تشومسكي-سياسي اميريكي).

القمر في الرّبع الاول المُضيئ ، القمرفي الجدي، يفضّل ارتداء اللون الابيض.

اليوم 10 بابه قبطي، 20 تشرين اول رُومي، 4 من ذي الحجّه عربي،مسعود للغايه.

قَالَ الحَكِيمُ المصري: استبعد ان يكون العقل صفحه بيضاء وقت الولاده (نعوم تشومسكي-سياسي اميريكي).

الحمل: اليوم تدرك ان الحفاظ علي هدوء اعصابك يوصلك للنجاح، والغضب يشوش التفكير ولا يؤدي لنتيجه،لا تنفر من الناس فالعلاقات الجديده تعني فرص جديده وافاق اوسع للنجاح،يتوقف هذا علي نوعيه هذه العلاقات.

الثور: تلطيفك لاسلوب تعاملك مع موظفيك او اعطائهم مسحه من الحريه في التصرف تجلب مودتهم لك واتمام العمل بنجاح،قدرتك علي التصرف بسرعه ومهاره في مواجهه المواقف المفاجئه

كفيله بتحقيق نتائج ايجابيه، رياح الرومانسيه تهب عليك بما تشتهي سفينتك.

الجوزاء: منافسات ضدك في مجال التجاره وانت مطالب بالحذر الشديد في كل تعاملاتك الماليه،الاسلوب العدائي من الخطيبه او الزوجه مرجح، تمسكك ببرود اعصابك حتي تمر العاصفه هو التصرف المناسب حتي لا تفاقم الامور من لا شيئ، كلمه حاضر تريّح.

السرطان: مشاوير منذ بدايه الصباح بكل همه ونشاط،لانهاء مصالح تخص الاسره وتخصك في دوائر حكوميه ومحلات استهلاكيه،تتمكن بمشيئه الله تعالي من انهائها باسرع مما توقعت، خاصهً ان استخدمت الكلمة السحريه، لوسمحت من فضلك.

الاسد : اسعي ياعَبْد، احد اقاربك اومعارفك يوفر لك وظيفه اومصدر رزق اضافي وانت مطالب بالتحرك السريع بدون اي تراخي او كسل، يمكنك الاستمتاع بالنوم لاحقاً عند رجوعك من المقابله ،المكالمات العاطفيه لن تطير وكذلك البرامج التلفزيونية التي لا طائل من ورائها.

العذراء: متعه التسوق وصفه علاج  فعّاله لاعراض الارهاق والتذمر من ساعات العمل الطويله، ليس بالضروره ان تشتري ما لا تحتاجه لمجرد هوس الشراء،او لارضاء غرور الحبيبه، لا تتهاون في اداء فروضك الدينيه بانتظام فهذا ما يُبقيك امناً.

الميزان: ان كان احدهم يقرع بابك فعلي الارجح انه عرض للزواج، للشباب والشابات مواليد الميزان،الاشاره خضراء اليوم وسيبدو من شديد الغباء ترك الفرصه تفلت من بين يديك، القليل من المساعده في اعمال المنزل لن تؤذيك.

العقرب: انت لا تتوقف عن العمل مثل الماكينه وبذكاء ومهاره العفريت حتي في يوم عطلتك، قم بعملك دون ضجه حتي لا تُلفت انظار الحاسدين والمنافسين ،وما اكثرهم، الكثير يتبني المبدا ان لم يتمكن من منافستك فسوف يخرب نجاحك،وانت لست في مزاج مواتي للدخول في صراعات جانبيه.

القوس:  مكالمات هاتفيه، تسويه نزاعات بين الاصدقاء والاقارب،تلبيه احتياجات الاسره المنزليه، كله في انٍ واحد، خذ استراحه وسط النهار،ثم قم بالغطس عميقاً من جديد، من المفيد انهاء الواجبات الاجتماعيه يوم العطله حتي لا تجد ما ينغص عيشك بقيه ايام الاسبوع.

الجدي: التهور -الذي ليس من صفاتك- قد يكون وصفاً لما تقوم به اليوم خاصهً في امور الشراء،ركز علي شراء الضروريات فقط وتوفير كل قرش بامكانك توفيره، في المساء انت منصوح بزياره عياده الطبيب او معمل التحاليل لاجراء الفحوص بدلاً من الوسوسه المتواصله التي تؤرق منامك.

الدلو: يوم مناسب للتقليب في دليل العقارات لحجز وحده سكنيه او قطعه ارض، مع الحذر بعدم دفع ايه نقود علي الاطلاق فقد يتبدل رايك وبسرعه،حينها لن تتمكن من استرجاع اموالك بنفس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل