المحتوى الرئيسى

بالصور..اشتعال المنافسة فى "the Voice"

10/20 15:25

اشتعلت المنافسه الغنائيه مع انطلاق مرحله "المواجهه" في برنامج "the Voice" – "احلي صوي" علي MBC4، فجاءت النتيجه الاوليه لصالح عشاق الطرب الذي امضوا سهره طربيه امتزجت فيها المقامات الشرقيه بالايقاعات الغربية.

وخلال الحلقه، قدم كل "مدرّب" اثنين او ثلاثه من اعضاء فريقه للتنافس معاً ضمن جولتين علي المسرح في اداء اغنيه واحدهٍ مشتركه.

فيما بذل كل مشترك افضل ما لديه من اداء غنائي وتقنيات طربيه للاستئثار باعجاب "مدرّبه"، وكان للمدرّب وحده القرار الحاسم في تحديد المشترك الاكثر كفاءهً، والاقدر علي المنافسه وبالتالي الانتقال الي المرحله القادمه.

اما المميّز في "مرحله المواجهه" فيكمن في اتاحه الفرصه امام كل "مدرّب" للاستعانه بفريقٍ خاص ومتكامل يختاره بنفسه ممن يتعامل معهم ويثق بهم من اخصائيي غناء و"صولفيج" وماكياج وتلحين وازياء وغيرها، للمساعده في اعداد فريقه وتجهيزه وتدريبه، ومن ثم اختيار الانداد لخوض المعركه الغنائيه، وكذلك تحديد الاغنيه المناسبه التي سيتنافسون بادائها علي المسرح. وخلال "المواجهه"، جلس كل مدرّب الي جانب مستشارٍ له للاستماع والتقييم وتحديد الموهبه الاجدر بالانتقال الي المرحله القادمه.

وجاءت نتائج "المواجهه" الاولي علي النحو التالي..

فريق عاصي الحلاني: في الجوله الاولي كانت المواجهه ثلاثيه بين كل من ياسمينا السيد وايناس لطوف واميمه اسعد، فوقع اختيار عاصي علي ايناس لطوف في ادائها لاغنيه "مستنياك".

وفي الجوله الثانيه تنافس مراد بوريقي ومحسن لطفاوي باداء اغنيه "مرسول الحب" فاختار عاصي مراد بوريقي.

فريق صابر الرباعي: تنافس في الجوله الاولي قصي حاتم مع ابراهيم دواليبي فجاءت النتيجه لصالح قصي حاتم الذي تالق في اغنيه "غرق الغرقان".

وتنافست في الجوله الثانيه مني روقاشي مع كنزا العوض في الغناء الغربي لاغنيه Fire to the Rain ليقع اختيار صابر علي مني روقاشي.

فريق شيرين عبد الوهاب: تنافس فريد غنام مع نوردين دربالي في الغناء الغربي، فحسمت  شيرين النتيجه لصالح فريد غنام الذي ابدع في اغنيه الشاب مامي وستينغ "Desert Rose".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل