المحتوى الرئيسى

هلا يماني: أريد رجلاً لا استطيع الاستغناء عنه

10/18 21:33

دبي، الامارات العربيه المتحده (CNN)--اكدت الفنانه السوريه هلا يماني انها تسعي دائماً الي الاستفاده من اخطائها، واشارت انها وضعت خطه جديده لحياتها الفنيه، ما جعلها تسير علي الطريق السليم، كما اكدت انها كانت تنوي الاعتزال بسبب مشروع زواج لم يكتمل، الا ان حبها للفن عوضها عن هذه العرقله.

وقالت يماني، في حديث خاص لموقع CNN بالعربية، انها وجدت نفسها في الادوار الكوميديه التي جسدتها بتلقائيه، واكدت ان مشاركتها في مسلسل "الولاده من الخاصره"، مع المخرجه رشا شربتجي، هو نقطه انطلاقتها الحقيقيه في مجال الفن.

ونفت ان يكون لظهورها في عده اعمال في الموسم الرمضاني المنصرم تاثير سلبي علي مسيرتها الفنيه، كونها اعمال متنوعه بين الدراميه والكوميديه، واشارت الي ان هذه الأعمال قدمتها للجمهور بصوره مختلفه، وثبّتت قدماها علي الساحه الفنيه.

- شاركتِ هذا العام في اكثر من عمل درامي، خلال الموسم الرمضاني، الم تخشي ذلك؟

اطلاقا، كنت حريصه علي اختيار الادوار التي تناسبني والمختلفه في الوقت ذاته، ومن خلال هذه المشاركات المتعدده والمتنوعه حققت وجودي، ووسعت دائرتي ووضعت خطه جديده لحياتي الفنيه.

- ما اهم تفاصيل هذه الخطه؟

خطتي تكمن في الاستفاده من اخطائي، لذا رتبت اوراقي وحساباتي، وقررت الاقتراب اكثر من الوسط الفني، ما جعلني اجد فرصا اكثر، خاصه انني وجدت تجاوبا داخل الوسط الفني، لذا عملت علي اقامه علاقه صداقه وود مع جميع العناصر المتعاونه في الوسط الفني.

- سمعنا انكِ كنت فكرين في الاعتزال منذ فتره، فما حقيقه ذلك، وهل كنت يائسه؟

لم اكن يائسه، لكني كنت بصدد الزواج والسفر بعيداً عن دمشق، لذا فكرت في الاعتزال.

تعرقل موضوع الزواج بعض الشيء، الا ان انشغالي بالفن اعطاني الاحساس بالاستقرار، والنجاح واثبات وجودي علي الساحه الفنيه، كل ذلك عوضني بعض الشيء.

- ومَن هو الرجل الذي تتمنيه؟

اتمني رجلا يجعلني عاجزه عن الاستغناء عنه، عندها بالتاكيد لن اتركه، فانا شخصيه حساسه جداً اكره الكذب.

- هل تعتبرين ظهورك في دور طويل بمسلسل "الولاده من الخاصره"، مع المخرجه رشا شربتجي، نقطه انطلاقتك الفعليه في عالم الفن، خاصه ان المسلسل حقق نسبه مشاهده عاليه؟

بالتاكيد، فصراحه بعد عرض الجزء الاول من المسلسل، اشارت اراء النقاد والجمهور الي تطور ملحوظ في ادائي.

- لكن الجمهور لاحظ كفاءه اكثر في الجزء الثاني من المسلسل، ما الذي جعل اداءك مختلفاً؟

صراحه هذا الشيء اسعدني كثيراً ويدل انني علي الطريق الصحيح، واتفق مع الجمهور في الراي، لكن الحقيقه ان الحوار في الجزء الثاني من المسلسل كان اقصر من الجزء الاول، لذا كانت لدي فرصه أكبر للاداء والتعبير امام الكاميرا، والتاثر بتفاصيل العمل، ما انعكس علي الشاشه بايجابيه. الا ان التجارب هي التي تفيدنا وتحسن اساليبنا وطريقه تعاملنا مع النص الفني. كما ان تعاملي مع عدد من المخرجين، حقق لي مزيداً من النضوج، اضافه الي اجتهادي وتركيزي في عملي.

- تابعناك ايضا في دور كوميدي في مسلسل "بناتي حياتي"، هل وجدت نفسك في الادوار الكوميديا؟

كانت هذه التجربه الكوميديه الاولي لي، فانا في الواقع كنت اخشي الكوميديا كثيراً، وذلك بسبب وجود خيط رفيع بين اجاده الكوميديا، وادخال البهجه الي نفوس المشاهدين، والوقوع في فخ السخافه والتهريج غير المقبول.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل