المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مينيرو يفشل في استغلال تعثر فلومينينزي لتضييق الفارق بالدوري البرازيلي - أهرام سبورت

10/18 09:44

فشل فريق اتلتيكو مينيرو في استغلال تعثر فلومينينزي متصدر الدوري البرازيلي لتضييق الفارق بينهما واكتفي هو الاخر بالتعادل مع سانتوس (2-2) في الجوله الحاديه والثلاثين من عمر المسابقه.

واحتفل مهاجم سانتوس نيمار بمباراته رقم 200 مع فريقه بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء (ق11) بعدما كان زميله الارجنتيني ازيكيل ميراييس قد افتتح النتيجه في الدقيقه الاولي.

وتعادل اتلتيكو مينيرو عبر كل من برنارد دوارتي (ق18) وجو (ق27)، ليرتفع رصيده الي 60 نقطه بالمركز الثاني مقابل 69 لفلومينينزي الذي تعادل بذات النتيجه مع جريميو.

وتقدم فلومينينزي عبر كل من ديجاو (ق59) ورافائيل سوبيس (ق63) ثم تعادل جريميو بواسطه ايلانو (ق55) وزي روبرتو (ق86) ليرفع الزوار رصيدهم الي 58 نقطه بالمركز الثالث.

وبعيدا عن القمه، هرب بالميراس مؤقتا من منطقه الهبوط ووصل الي النقطه رقم 29 في المركز السابع عشر بالفوز علي مضيفه باهيا بهدف من توقيع بيتينيو (ق20).

وخطا فيجيرينسي خطوه كبيره في طريق هروبه هو الاخر من الدوامه بتغلبه علي انترناسيونال السادس (3-2) ليرتفع رصيده الي 28 نقطه في المركز الثامن عشر.

ومني كورينثيانز بطل كأس ليبرتادوريس بهزيمه مفاجئه امام كروزيرو بهدفين دون رد، ليتساوي الفريقان في رصيد 43 نقطه بالمركز السابع مع افضليه فارق الاهداف للاول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل