المحتوى الرئيسى

باناسونيك تقدم مجموعة من الحلول الذكية بمعرض جيتكس

10/15 11:19

دبي - (د ب ا):

تقدم شركه باناسونيك، خلال مشاركتها في فعاليات ''اسبوع جيتكس للتقنيه 2012''، مجموعه متنوعه من الحلول الذكيه والمنتجات المتطوره الخاصه بقطاع الاعمال والمستخدمين الافراد تحت شعار "حلولاً ذكيه، ابتكارات صديقه للبيئه"

وينصب اهتمام الشركه اليابانيه خلال فعاليات معرض جيتكس، الذي تحتضنه دبي حتي 18 اكتوبر الجاري، علي اجهزه البروجيكتور التي تضم احدث الابتكارات كتقنيه عرض الصور في ضوء النهار، وتقنيات الكريستال السائل LCD او المعالجة الرقمية للضوء DLP. وتمتاز اجهزه البروجيكتور الجديده بسهوله تشغليها؛ لاعتمادها علي تقنيه التوصيل والتشغيل لتكون بذلك مثاليه للاستعمال في قاعات الدراسه وقاعات المؤتمرات.

ويعتبر جهاز البروجيكتور PT-AE8000GI من ابرز الحلول الذكيه التي تقدمها شركه باناسونيك، اذ يعمل هذا الجهاز كمسرح منزلي ثلاثي الابعاد وبدقه فائقه، ويتمتع بنسبه تباين عاليه تصل الي 1:500000، ودقه عرض تبلغ 1080 بيكسل.

ويمتاز جهاز البروجيكتور الجديد بصوره ذات جوده عاليه في وضع الصوره ثنائي الأبعاد، فضلاً عن ميزات الصوره ثلاثية الأبعاد المتقدمه، التي توفر تجربه مسرحيه وسينمائيه طبيعيه في المنزل. ويعمل هذا الجهاز علي نقل مكالمات ومؤتمرات الفيديو في الزمن الحقيقي وبدقه عاليه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل