المحتوى الرئيسى

مقتل 8 عراقيين بهجمات متفرقة وهروب سجين

10/15 14:59

قتل ثمانيه عراقيين، اربعه منهم من عناصر الشرطه وثلاثه من قوات الصحوه، التي تقاتل تنظيم القاعدة ومدني، في هجمات متفرقه اليوم الاثنين.

وقال مصدر امني في كركوك ان "سيارتين مفخختين انفجرتا في وسط المدينه علي مقربه من مبني المحافظه، ما ادي الي مقتل شرطي واصابه ثمانيه اخرين بجروح".

كما انفجرت سيارة مفخخة عند مدخل قضاء الطوز قتل فيها شرطي واصيب خمسه مدنيين وشرطي بجروح، قبل ان يهاجم مسلحون نقطة تفتيش في وسط القضاء ويقتلوا شرطيين ويصيبوا اخرين بجروح.

واكد طبيب في مستشفي كركوك تلقي جثه شرطي وعدد من المصابين، بينما اعلن الطبيب شكر ابراهيم من قسم الطبي العدلي في مستشفي ازادي في الطوز ان المستشفي تلقي جثتي شرطيين قتلاً باعيره ناريه.

وقتل عنصر في قوات الصحوه بانفجار عبوه الصقت بسيارته في الحويجه، وفقاً لمصدر امني وللطبيب سعد مخلف الجبوري من مستشفي الحويجه.

كما قتل عنصران من قوات الصحوه ووالدهم فجر الاثنين في هجوم شنه مسلحون مجهولون علي منزلهم الواقع في منطقة الجزيرة.

وفي بغداد، هاجم مسلحون نقطه تفتيش للجيش في منطقه الدوره في جنوب العاصمه ما ادي الي اصابه ثلاثه عسكريين بجروح، بينما اعلن مصدر طبي رسمي مقتل عسكري واصابه اثنين اخرين في الحادث.

وكانت عبوة ناسفة انفجرت مساء الاحد مستهدفه دوريه للشرطه علي الطريق بين والمقداديه ما ادي الي مقتل شرطي واصابه اثنين اخرين بجروح.

ومن جهه اخري، تمكّن سجين مدان بالارهاب ومحكوم بالاعدام والمؤبد يدعي عدي فضل سلمان من الفرار من مركز شرطه ناحية شيخ سعد جنوب الكوت، وفقاً لما ذكره مدير الناحيه منير زيدان.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل