المحتوى الرئيسى

بالفيديو | رابطة المريخ في الإمارات تُكرم الحضري بحفل أسطوري

10/15 00:20

اقامت رابطه محبي فريق المريخ السوداني المقيمه في مدينة دبي الاماراتيه حفل تكريم ضخم احتفت به بالحارس الدولي المصري للاحمر عصام الحضرى علي خلفيه وصوله لعماده افريقيا في بطولات القاره السمراء للانديه برصيد 101 مباراه.

تقرير خاص | العماده الافريقيه حصريًا لاصحاب شاره القياده في الأهلي المصري

واكد الحضري في تصريح خص به موقعه الرسمي علي سعادته الغامر التي لا حدود لها بهذا الحفل الكبير لتكريمه بهذا الشكل الرائع من رابطه المريخ، ووجه لاعضاء الرابطه الشكر مشددًا في الوقت نفسه علي ان هذا يزيد من مسئوليته الكبيره امام جمهور المريخ.

واختتم الحضري تصريحه بالتاكيد علي ان الشعبين المصري والسوداني هم شعب واحد وهو يشعر بين السودانين بانه وسط اهله ودليل ذلك احتفائهم به ومشواره الكبير.

وشهد ختام الحفل تبادل الهدايا اعقبه مادبه عشاء علي انغام الموسيقي وغني له جميع الحضور الهتاف الشهير "ارقص يا حضري" بالاضافه للاغاني السودانيه. 

وحضر حفل التكريم الذي حظي باهتمام كبير من القنوات الفضائية والصحف السودانيه والاماراتيه كل من شريف البدواوي قنصل مصر بالامارات السفير ومحمد حسن إبراهيم وسط قنصل السودان بالامارات، كما حضر عدد من رموز المريخ بالامارات مثل عمار الحاج وصلاح خضر ومحمد احمد قنيب رئيس الرابطه بالاضاله لرئيس النادي المصري بدبي ورئيس نادي عجمان الرياضي وعدد من رجال الأعمال المصريين و السودانيين

كما شهد الحفل حضور مجموعه كبيره من قدامي لاعبي المريخ علي راسهم عادل ابو جريشه والمدرب تاج السر عبد الرحيم مدرب الشباب في نادي الجزيرة الإماراتي، اما من زملاء الخضري في الاحمر فحضر هيثم طمبل وراجي عبد العاطي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل