المحتوى الرئيسى

بطولة الكويت: الكويت يبتعد في الصدارة

10/14 06:30

الكويت (ا ف ب) - ابتعد الكويت في صداره الدوري الكويتي لكره القدم بعد فوزه المتاخر علي السالميه 1-صفر السبت ضمن المرحله الخامسه، مستغلا تعادل القادسيه مع كاظمه سلبا.

في المباراه الاولي، سجل البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو هدف الفوز للكويت في مرمي السالميه في الدقيقه 89 رافعا رصيد فريقه الي 13 نقطة في الصداره.

وهذا الفوز السابع علي التوالي للعميد الساعي الي لقبه الحادي عشر.

من جهته، بقي السالميه في المركز الثامن الاخير بنقطه واحده وبات مصير مدربه البوسني جوسيك الجيك علي المحك.

وفي الثانيه، فشل القادسيه حامل اللقب 15 مره اخرها في المواسم الاربعه الماضيه في تحقيق الفوز للمباراه الثالثه علي التوالي بعد ان تعادل مع كاظمه سلبا.

وكان القادسيه تعادل ايضا مع العربي سلبا ومع الجهراء 1-1 في الجولتين الماضيتي فبات رصيده 9 نقاط في المركز الثاني، فيما تراجع كاظمه الي المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

وحقق العربي حامل اللقب 16 مره (رقم قياسي) فوزه الاول بعد اربعه تعادلات وجاء علي حساب مضيفه النصر بهدف وحيد حمل توقيع قائده العائد من الاصابه محمد جراغ (31)، علما ان صفوف الخاسر شهدت طرد 3 لاعبين هم علي محمود (50) والعماني عصام فايل (74) وعبدالرحمن البناي (87).

وتقدم العربي الي المركز الرابع بسبع نقاط، فيما بقي النصر في المركز السابع بثلاث نقاط.

وفاز الجهراء علي الصليبخات 3-1.

تقدم الجهراء بهدف وحيد في الشوط الاول عبر محمد سعد، قبل ان يزيد الغله في الثاني بهدفين للبرازيلي ايفاندرو باوليستا ومحمد دهش، فيما قلص حمد المطيري النتيجه للصليبخات اواخر المباراه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل