المحتوى الرئيسى

الحمل يجبر بيونسيه على التخلى عن مولد نجمة

10/13 10:20

 تاخر العمل في فيلم "مولد نجمه"، بعد ان تخلت بطلته المطربه بيونسيه نوليز عن دور البطوله فيه، والذي يقوم باعاده انتاجه واخراجه نجم هوليوود الشهير المتحول الي مخرج كلينت ايستود.

ويتفاوض ايستود الان مع مطربه الجاز الحاصله علي جائزه "جرامي"، ايسبرانزا سبولدينج، للعب دور البطوله النسائيه بدلا من بيونسيه في الفيلم، ولا يزال يبحث في نفس الوقت عن البطل الذي سيشاركها البطوله.

وشملت مفاوضات كلينت ايستود عدد من كبار نجوم هوليوود، منهم ليوناردو ديكابريو، وتوم كروز، وكريستيان بل، وبرادلي كووبر، لكنه فشل حتي الان في الاتفاق النهائي مع اي منهم.

ويحكي الفيلم قصه نجم سينمائي تنحسر عنه الاضواء، يقوم بمساعده فتاه تعمل في تقديم العروض الاستعراضيه لتسلك طريق النجوميه، ولكن بعد ان يبدا نجمها في السطوع، ونجمه يافل ويصبح في طي النسيان، تتوتر العلاقات بينهما.

ولعب بطوله النسخه الاصليه من الفيلم الذي انتج عام 1954، ورشح للحصول علي ست جوائز أوسكار، الممثلان جودي جارلاند، وجيمس ماسون.

ويشار الي ان كلينت ايستود كان قد المح الي انه يعتزم تكريس نفسه للعمل في مجال الاخراج بعد انتهائه من تصوير فيلمه الاخير "جران تورينو" عام 2008، والذي كان آخر فيلم شارك فيه بالتمثيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل