المحتوى الرئيسى

الجماعة الإسلامية بأسيوط: حكم "موقعة الجمل" صادم.. وحل لغز قتل الثوار يحتاج إلى المفتش "كرومبو"

10/10 22:26

وصف الشيخ حماده نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية باسيوط، حكم البراءه بحق المتهمين في موقعه الجمل بـ"الصادم"، مطالبًا بتقديم المتسببين في هذه الاحكام لمحاكمه ثوريه فوريه، والا فليخبرونا من الذي قتل هؤلاء الثور؟، ام ان الموضوع لغز مستعصي علي الحل يحتاج الي عبقريه المفتش "كرومبو

وقال نصار في بيان له، مساء اليوم الاربعاء: "لقد جاء حكم المحكمة، اليوم الاربعاء، ببراءه كل المتهمين في القضيه التي عرفت اعلاميًا بـ "بموقعه الجمل" صادمًا لقطاع كبير من الجماهير، خاصه المهتمين بالقضيه والمتابعين لجلساتها المتعدده، وهو الشعور نفسه الذي اصاب الجماهير في قضيه القرن التي كان علي راس المتهمين فيها الرئيس "المخلوع" ونجلاه ووزير داخليته و6 من معاونيه.

واضاف نصار، ان الجماعه الاسلاميه لا تعود باللائمه علي القاضي الذي اصدر حكم اليوم الاربعاء، بقدر ما تعود بها علي المتهمين، الذين قاموا بحرق ادله الادانه واتلافها رغبه في طمس الحقائق، وتضليل العداله- حسب قوله.

واشار نصار الي ان المدان الحقيقي في مثل هذه الاحكام المستفزه والصادمه ليس القضاه علي اي حال، وانما جهات اخري كان لها مارب في تقديم القضيه الي ساحه القضاء مهلهله، ومعدومه الادله، وهي تعلم ان الحكم بالبراءه، هو الحكم الحصري والوحيد للمتهمين ايًا كان القاضي.

"الجبهه الحره للتغيير السلمي": نحمّل مرسي مسئوليه براءه متهمي"موقعه الجمل" النائب العام يامر باتخاذ الاجراءات للطعن علي براءه المتهمين في "موقعه الجمل"‏ مستشار الرئيس: ضعف الادله سبب براءه المتهمين في موقعه الجمل.. والرئاسه ملتزمه باعاده محاكمه قتله شهداء الثوره البلتاجي باكيًا لـ"بوابه الاهرام": اجهزه التحقيق اجبرت القضاء علي تبرئه "سفاحي موقعه الجمل" "بوابه الاهرام" تنشر نص مرافعه النيابه بـ"موقعه الجمل".. وممثلها يكشف ابعاد "المخطط الشيطاني" حركه 6 ابريل باسيوط: براءه المتهمين في موقعه الجمل نكسه للثوره ووصمه عار في جبين مرسي بعد براءته في "موقعه الجمل".. توقعات بالافراج عن سرور خلال اقل من 24 ساعه

- تابعنا علي لمعرفه احدث اخبار اسيوط .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل