المحتوى الرئيسى

أسوس تطلق الحاسب المكتبي ROG TYTAN CG8890

10/09 12:51

اطلقت اسوس الحاسب المكتبي ROG TYTAN CG8890 الذي ياتي بمعالج Intel® Core™ i7-3960X بتبريد سائل مع خاصيه Turbo Gear والتي تسمح بزياده الترددات فوراً للمعالج ذي ال 6 انويه للوصول الي سرعه قصوي 4.2GHz. تاتي في الجهاز احدث بطاقه رسوميه وهي NVIDIA® GeForce® GTX 690  والتي تدعم حتي اربع شاشات, في حين يقدم قرصان ال SSD 128GB SATA3 في منظومه RAID 0  امكانيه الوصول الي البيانات اسرع اربع مرات مقارنه باقراص ال HDD العاديه. تم تحديث جوده الصوت باضافه بطاقه صوت ASUS Xonar DX, والتي تقدم جوده صوت اوضح 35 مره من بطاقات الصوت المدمجه العاديه, مما يعطي لعشاق الالعاب مميزات صوتيه اكبر امام المنافسين. ياتي الجهاز ايضاً بتصميم فريد مضلع للصندوق والذي تم تصنيعه بتقنيات معقده لكي يتحول شكله اثناء كسر سرعه الجهاز, كما تظهر خاصيه DEFCON والشبكه السفلي ذات المؤشر الضوئي مدي استعداد النظام مع اضواء ال LED الزرقاء والحمراء. مع نظام التهويه الذي يعمل في 10 اتجاهات ومع المعالج المركزي بالتبريد السائل, يعتبر صندوق جهاز CG8890 اسطوره في التبريد تم تصميمه لتقديم افضل وسائل التخلص من الحراره بكفاءه فائقه مع زياده معدل دفع الهواء الداخلي لاستقرار مذهل حتي مع اصعب ظروف التشغيل.

كسر سرعه فوري لل 6 انويه في المعالج ومؤشر DEFCON

اسحق كل ما يقف في طريقك في ميدان المعركه بضغطه زر واحده مع خاصيه كسر السرعه باستخدام Turbo Gear, والتي تسمح بكسر سرعه فوري لمعالج Intel® Core™ i7-3960X والذي ياتي في جهاز CG8890 بدون الحاجه الي اعاده التشغيل. بضغطه واحده, يقوم جهاز CG8890 فوراً بكسر سرعه الانويه ال 6 الي ثلاثه اوضاع مختلفه, في حين يظهر مؤشر DEFCON وضوء الشبكه السفلي مدي استعداد النظام من خلال اضواء ال LED الزرقاء والحمراء

-           وضع Startup: شعار ROG + ضوء الشبكه السفلي ازرق, مع كسر سرعه المعالج المركزي الي 3.8GHz

-           وضع Turbo Gear: شعار ROG + ضوء الشبكه السفلي احمر, مع كسر سرعه المعالج المركزي الي 4.0GHz

-           وضع Turbo Gear extreme: شعار ROG + ضوء الشبكه السفلي احمر, مع كسر سرعه المعالج المركزي الي 4.2GHz

واقعيه غير مسبوقه اثناء اللعب مع سرعه استجابه مذهله

ستشعر بالذهول مع بطاقه NVIDIA® GeForce® GTX 690 الرسوميه الحديثه. بطاقه The GTX 690 قادره علي تقديم تجربه لعب سلسه وناعمه مع اعلي اعدادات الالعاب ولها من القوه ما يمكنها من تشغيل حتي اربع شاشات بالاضافه الي امكانيه اللعب بتقنيه NVIDIA® 3D Vision Surround. تقدم بطاقه الصوت الاضافيه ASUS Xonar DX المزوده بتقنيات Dolby® Home Theater® جوده صوت اكثر وضوحاً 35 مره (116dB SNR) مقارنه بالحلول الصوتيه المدمجه , مما يعطي لللاعبين ميزه سماع صوت الاعداء قبل ان يراهم اولئك الاعداء. واضافه الي كل هذا يمنح القرصان 128 GB SATA 3 في منظومه RAID 0 المستخدمين امكانيه الوصول الي البيانات اسرع اربع مرات مقارنه باقراص ال HDD العاديه, مما يعطي اللاعبين ميزه رد الفعل السريع اثناء الاندماج في الالعاب القويه والمنافسه الشرسه.

امكانيات تبريد رائعه لاستقرار تام اثناء العمل

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل