المحتوى الرئيسى

"اختطاف 2" يفوز بقمة شباك التذاكر الأمريكي

10/08 14:35

احتل فيلم الحركه والاثاره Taken ،اختطاف،في ثاني اجزائه،قمه شباك التذاكر الامريكي بايرادات تجاوزت 50 مليون دولار،وهي ايرادات تُعد هائله مقارنه بما حصلت عليه افلام مركز القمه الاسابيع الماضيه. الفيلم من بطوله نفس نجوم الجزء الاول الذي صدر قبل اربعه اعوام،وعلي راسهم المخضرم ليام نيسون،اما احداثه فهي تدور حول تعرض براين ميلز،موظف وكالة الاستخبارات الأمريكية المتقاعد،وزوجته للخطف علي يد رجل قتل ميلز ابنه الذي حاول خطف ابنته. تراجع اثر ذلك فيلم Hotel Transylvania،فندق ترانسلفانيا،متصدر القمه الاسبوع الماضي،الي المركز الثاني،وان كان يحتل المركز الاول من حيث اجمالي الايرادات. في حين تقدم الفيلم الاستعراضي Pitch Perfect،درجه الكمال،من المركز السادس الي الثالث بايرادات بلغت 21 مليونا،فيما تراجع فيلم الخيال العلمي Looper من المركز الثاني الي الرابع في ثاني اسابيع خروجه في صالات العرض.

كان المركز الخامس من نصيب فيلم الرسوم المتحركة الجديد Frankenweenie،اخر الافلام الجديده التي دخلت المنافسه علي المراكز العشره الاولي،وهو اصدار جديد لفيلم قصير سبق وان عُرض عام 1984. يتناول الفيلم محاوله الصغير فكتور اعاده كلبه المفضل الي الحياه من خلال تجربه علميه تجر عليه العديد من المشكلات.

ياتي في المركز السادس فيلم الحركه End of Watch،نهايه المراقبه،ويليه مباشره الفيلم الدرامي Trouble with the Curve،مشكله مع المنحني. ويختتم فيلم الرسوم المتحركه Finding Nemo 3D،البحث عن نيمو،قائمه الافلام العشره الاعلي ايرادا لهذا الاسبوع.

1- Taken 2- 50مليون دولار

2 -Hotel Transylvania- 26.3 مليون

3- Pitch Perfect- 14.7 مليون

6 -End of Watch- 4 ملايين

7 -Trouble with the Curve- 3.9 مليون

8- House at the End of The Street- 3.7 مليون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل