المحتوى الرئيسى

الدوري الألماني- ميونيخ يحقق فوزه السابع على التوالي وهامبورغ يواصل صحوته

10/06 21:04

استؤنفت اليوم السبت (6 اكتوبر/ تشرين اول) مباريات الاسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم ( بونديسليغا). وقد شهدت هذه الجوله تحقيق فريق بايرن ميونيخ فوزه السابع علي التوالي في الموسم الحالي وعزز موقعه ففي الصداره، اذ اسقط ضيفه هوفنهايم بهدفين نظيفين. ويدين بايرن ميونيخ بالفضل في هذا الفوز لصانع الالعاب الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل هدف الفوز للفريق في الدقيقتين 19 و48. وبهذا الفوز رفع بايرن رصيده في صداره البوندسليغا الي 21 نقطه بفارق خمس نقاط امام اقرب ملاحقيه آينتراخت فرانكفورت، الذي يلتقي غدا الاحد مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ. بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند سبع نقاط.

وفي مباراه اخري، واصل هامبورغ صحوته وتغلب علي مضيفه فورت بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين. ورفع هامبورغ رصيده الي عشر نقاط في المركز الثامن بينما ظل فيورث في المركز الثامن عشر والاخير برصيد اربع نقاط.

افيلاي يسجل اول اهدافه مع شالكه

فرحه افيلاي بهدفه في شباك فولفسبورغ

وتغلب شالكه علي ضيفه فولفسبورغ بثلاثه اهداف نظيفه، ليرفع رصيده الي 14 نقطه في المركز الثالث بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند خمس نقاط في المركز قبل الاخير. وتقدم المهاجم البيروفي الدولي جيفرسون فارفان بهدف لشالكه في الدقيقه 33 ثم اضاف لاعب الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي المعار من برشلونه الاسباني الهدف الثاني في بدايه الشوط الثاني. قبل ان يختتم رومان نيوشتادتير التسجيل في الدقيقه 58.

لاعبو فرايبورغ يحتفلون بفوزهم الكبير علي نورنبيرج

وسار فريق فرايبورغ علي نهج شالكه، واكرم وفاده ضيفه نورنبرغ بثلاثه اهداف نظيفه سجلها لاعب الوسط الكونغولي الدولي سيدريك ماكيادي في الدقيقه 36 ودانييل كاليوري من ضربة جزاء في الدقيقه الاخيره وماركو تيرازينو في الوقت بدل الضائع للمباراه. وبهذا الفوز رفع فرايبورغ رصيده الي ثماني نقاط في المركز العاشر بفارق نقطتين امام نورنبرغ.

حامل اللقب دورتموند يواجه هانوفر

هل يواصل دورتموند سلسله نتائجه الايجابيه؟

اما فريق فورتونا دوسلدورف الصاعد الجديد للدرجه الاولي فاستسلم لقوه مهاجمي مضيفه ماينز بعد صمود دام اكثر من 85 دقيقه، لينهزم امامه بهدف دون مقابل سجله نيكولسي نوفسكي قبل نهايه المباراه بخمس دقائق. وقد شهدت هذه المباراه طرد لاعب دوسلدورف اوليفر فينك في الدقيقه 78 لحصوله علي الانذار الثاني. وبهذه النتيجه رفع ماينز رصيده الي عشر نقاط في المركز التاسع بفارق الاهداف عن دوسلدورف.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل