المحتوى الرئيسى

ريبيري يقود بايرن لتحقيق فوزه السابع على التوالي

10/06 19:23

برلين - د ب ا

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزه السابع علي التوالي في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، واسقط ضيفه هوفنهايم بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في المرحله السابعه من البوندسليغا.

ويدين بايرن ميونيخ بالفضل في هذا الفوز لصانع الالعاب الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل هدف الفوز للفريق في الدقيقتين 19 و48.

ورفع بايرن رصيده في صداره البوندسليغا الي 21 نقطة، بفارق خمس نقاط امام اقرب ملاحقيه آينتراخت فرانكفورت الذي يلتقي غدا الاحد مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند سبع نقاط.

وعلي ملعب أليانز أرينا، تابع نحو 71 الف مشجع فريق بايرن ميونيخ وهو يتعافي من الهزيمه امام باتي بوريسوف البيلاروسي 1/3 الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، لينجح في النهايه في انزال الهزيمه بهوفنهايم.

وافتتح ريبيري التسجيل بعدما خدع اندريس بيك مدافع هوفنهايم وسدد بقدمه اليسري في شباك الحارس كون كاستيلس في الدقيقه 19.

واضاف ريبيري الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقه الثانيه من بدايه الشوط الثاني، بعدما فشل توني كروس في التعامل مع العرضيه التي ارسلها ماريو ماندوزكيتش، لتصل الكره الي نجم المنتخب الفرنسي الذي لم يجد اي صعوبه في هز الشباك.

وحقق بايرن فوزه السابع علي التوالي، ليعادل الرقم القياسي الذي سجله بنفسه في موسم 1995/1996، والذي تم معادلته مرتين من قبل عن طريق كايزرسلاوترن في موسم 2001/2002 وماينز في موسم 2010/2011.

وواصل هامبورغ صحوته وتغلب علي مضيفه فورت بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

ورفع هامبورغ رصيده الي عشر نقاط في المركز الثامن، بينما ظل فيورث في المركز الثامن عشر الاخير برصيد اربع نقاط.

وتغلب شالكه علي ضيفه فولفسبورغ بثلاثه اهداف نظيفه، ليرفع رصيده الي 14 نقطه في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند خمس نقاط في المركز قبل الاخير.

وتقدم المهاجم البيروفي الدولي جيفرسون فارفان بهدف لشالكه في الدقيقه 33، ثم اضاف لاعب الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي المعار من صفوف برشلونة الإسباني الهدف الثاني في بدايه الشوط الثاني، قبل ان يختتم رومان نيوشتادتير التسجيل في الدقيقه 58.

وفاز فريق فرايبورغ علي ضيفه نورنبرغ بثلاثه اهداف نظيفه سجلها لاعب الوسط الكونغولي الدولي سيدريك ماكيادي في الدقيقه 36، ودانييل كاليوري من ضربة جزاء في الدقيقه الاخيره، وماركو تيرازينو في الوقت بدل الضائع للمباراه.

ورفع فرايبورغ رصيده الي ثماني نقاط في المركز العاشر بفارق نقطتين امام نورنبرغ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل