المحتوى الرئيسى

البوندسليجا | شالكه يقسو على فولفسبورج ويكتسحه بثلاثية

10/06 17:48

نجح شالكه في العوده مُجدداً الي طريق الانتصارات وذلك بعدما اكتسح فولفسبورج المُتعثر بنتيجه ثلاثه اهداف دون رد علي ملعب الفيلتينس ارينا ليضع ابناء المدير الفني فيليكس ماجاث في مازق مُجدداً هذا الموسم.

شالكه سجل في الدقيقه 33 عن طريق استغلال من المُهاجم الدولي البيروفي جيفيرسون فارفان لعرضيه كريستيان فوكس من الرواق الايسر وحولها الي الزاويه اليُمني للحارس دييجو بيناليو الذي فشل في التصدي لتقدم الرويال بلوز.

سجل الرويال بلوز هدفاً اخر في الدقيقه 46 عبر الهولندي المُتالق إبراهيم أفيلاي الذي نجح في الانفراد بعد خطا دفاعي قاتل قبل ان يصل الي المرمي ويضع الكره في الزاويه الارضيه البعيده لمرمي فولفسبورج مُسجلاً هدفه الاول هذا الموسم بالقميص الازرق وهدف شالكه الثاني في هذه المباراه.

في الدقيقه 58 زاد شالكه منه غله الاهداف عندما سجل الهدف الثالث باقدام الوافد حديثاً من بوروسيا مونشنجلادباخ رومان نيوشتادير الذي استغل تصويبه طائشه من الهولندي ابراهيم افيلاي حيث تسلم الكره وادار وجهه للمرمي وسط غياب دفاعي تمام وصوب الكره الي داخل شباك المنافس.

شالكه نجح بهذا الفوز في رفع رصيده الي النقطه 14 خلف فرانكفورت صاحب المركز الثاني والذي يملك 16 نقطه بينما تجمد فولفسبورج في المركز قبل الاخير برصيد 5 نقاط وبفارق نقطه واحده عن متذيل الترتيب جروتر فورث الذي خسر من هامبورج اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل