المحتوى الرئيسى

الهلال ينتظر وقفة جماهيره في مواجهة أولسان.. الليلة

10/03 11:35

تختتم مساء اليوم (الاربعاء) مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2012، اهمها مواجهه الهلال مع اولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الرياض، وفي اللقاء الثاني يلتقي بونيودكور الاوزبكي مع ادلايد يونايتد الاسترالي في طشقند.

تتجه انظار الجماهير الهلاليه خاصه والسعوديه عامه صوب أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لمسانده الفريق الهلالي في مهمته الاسيويه عندما يقابل اولسان هيونداي الكوري الجنوبي في لقاء الاياب من دور الربع نهائي لدوري الابطال الاسيوي ويسعي الفريق الهلالي لخطف بطاقه التاهل لدور الاربعه واستغلال عامل الارض والجمهور الذي سيشكل دعما قويا للفريق في مواجهه اليوم التي ستبدا عند الثامنه وعشر دقائق مساء.

وخسر الهلال مواجهه الذهاب بهدف دون رد جاء عن طريق مهاجم اولسان هيونداي البرازيلي رافينيا دوس سانتوس.

ويكفي الهلال في هذا اللقاء الفوز فقط وباكثر من هدف حتي يتسني له الوصول للدور المقبل، فيما يتعين علي اولسان الفوز او التعادل باي نتيجه اما خساره الفريق الكوري بهدف سيتم تمديد اللقاء الي الاشواط الاضافيه.

وسيتحتم علي مدرب الهلال الفرنسي كومبواريه اللعب بطريقه هجوميه مع اغلاق المناطق الدفاعيه تضمن عدم تلقي الفريق "الازرق"، اي هدف قد يصعب مهمه التعويض امام لاعبي الفريق، وسيعتمد المدرب علي تكثيف الهجمات عن طريق الاطراف مع لعب الكرات داخل منطقه جزاء الخصم لثنائي خط المقدمه البرازيلي ويسلي لوبيز والكوري الجنوبي يوو بيونغ سوو.

وستشهد قائمة "الزعيم" عوده الظهير الايمن سلطان البيشي الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي الايقاف، ومن المنتظر ان يدخل المدرب كومبواريه اللقاء بالتشكيله التاليه اذ سيتواجد في حراسه المرمي عبدالله السديري امامه سلطان البيشي وماجد المرشدي والسنغالي عبدالقادر مانغان وعبدالله الزوري وفي الوسط محمد القرني والمغربي عادل الهرماش وعبدالعزيز الدوسري واحمد الفريدي وفي المقدمه البرازيلي ويسلي لوبيز والكوري الجنوبي يوو بيونغ سوو.

مقابل ذلك، سيكون اولسان اكثر تركيزاً وهدوءا من اصحاب الضيافه وذلك لوجود اكثر من فرصه تعزز وصوله الي الدور المقبل، فضلاً عن ان مضي وقت المباراه دون تسجيل الهلال سيرجح كفته بشكل اكبر.

ومن المتوقع ان يلعب الفريق الكوري باسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع تكثيف منطقه المناوره والاعتماد علي الهجمات المرتده، اذ من المرجح ان يلعب مدرب الفريق كيم هو جون بالاسماء نفسها التي شاركت في لقاء الذهاب.

ومن ابرز الاسماء لدي المدرب المهاجمان لي كيون هو، والبرازيلي رافينيا دوس سانتوس، وحارس المرمى كيم يونغ كوانغ، ولاعبا الوسط البرازيلي لويس كارلوس وكيم دونغ سوك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل