المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «فان بيرسي» يقود مانشستر لتصدر مجموعته بهدفين في كلوج الروماني

10/02 23:31

حقق مانشستر يونايتد الانجليزي، الثلاثاء، فوزًا صعبًا علي مضيفه كلوج الروماني «1-2» في الجوله الثانيه للمجموعه الثامنه من دور المجموعات ببطوله دوري ابطال اوروبا، بينما حقق سبورتنج براجا البرتغالي فوزه الاول في البطوله علي حساب جالطه سراي التركي بهدفين نظيفين.

احرز اهداف المباراه كل من بانتيليس كابيتانوس في الدقيقه 14 لكلوج والهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقتين 29 و49.

تقدم كلوج من كره رائعه غاب خلالها الدفاع الانجليزي، من كره طوليه من وسط الملعب، لتصل علي حدود منطقه الجزاء للسنغالي مودو سوجو، الذي يمررها رائعه الي بانتيليس كابيتانوس غير المراقب ليضعها ارضيه في المرمي في الدقيقه 14.

وتعادل مان يونايتد سريعا عن طريق المتالق فان بيرسي، الذي تلقي تمريره عرضيه رائعه من واين روني ليضعها راسيه وتصطدم بكتفه وتتهادي في الشباك في الدقيقه 29.

وفي الشوط الثاني، نجح فان بيرسي في خطف هدف الفوز الثاني له ولفريقه في الدقيقه 49، عندما تلقي تمريره طوليه، وضعها بهدوء داخل المرمي في لحظه تقدم الحارس، ليحقق فوز صعب لشياطين الحمر خارج الديار.

وبذلك يتصدر مانشستر المركز الاول برصيد 6 نقاط، ويليه كلوج برصيد ثلاث نقاط.

علي صعيد اخر، فاز سبورتنج براجا خارج ارضه علي جالطه سراي التركي بهدفين نظيفين احرزهما لاعب الوسط روبن ميكائيل، الذي تابع تسديده ارتدت من الحارس ليضعها في المرمي في الدقيقه 27 من الشوط الاول.

واضاف الهدف الثاني المهاجم البرازيلي الان سيلفا في الدقيقه 93 من المباراه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل