المحتوى الرئيسى

بالصور.. أتيلية "جدة" يقيم معرض "إبداع عربي معاصر" الأسبوع القادم

10/02 19:48

ينظم اتيليه "جده" للفنون الجميله بالتعاون مع اتيليه "العرب" معرض "ابداع عربي معاصر"، وسوف يتم الافتتاح في يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 اكتوبر 2012م في تمام الساعه الثامنه مساء .

يشارك في المعرض نخبه من الفنانين التشكيليين من السعوديه، مصر، العراق، لبنان، وسوريا، وهم: سيف وانلي، صبري راغب، الدسوقي فهمي، سلوان ابراهيم، حسين ماضي، صلاح عناني، حلمي التوني، صبهان ادم، عزت ابراهيم، وجيه نحلة، شاكر المعداوي، ابو العينين، رباب نمر، طه الصبان، فهد الحجيلان، عبدالله ادريس، عاطف احمد، طارق الكومي، حسن الشرق، حنان الشيخ، هند عدنان، ايمان اسامه، تاج ووليد عبيد، محسن ابو العزم، ايناس الصديق، نوره عبدالمنعم مصطفي ، عاصم عبدالفتاح، سمر البرواوي، زكريا سليمان، مروه عزت، اسلام الشرقاوي وهشام امام.

وقال هشام قنديل لـ"شبكه الاعلام العربيه محيط" ان المعرض سيستمر لمده شهر لاتاحه الفرصه لاكبر عدد من الجمهور والمهتمين بالفنون التشكيلية لمشاهده هذه الاعمال الابداعيه المختلفه المشارب والاتجاهات. مؤكدا ان المعرض يات بهدف ضروره الارتقاء بالذوق الجمالي العام، يستحق ان يكون بالفعل حدث ثقافي مهم ودافعا محرضا علي جريان الماء في نهر الفن في ظل حالة من الترقب تلف العالم وتجعله في حاله اقرب للخوف الجماعي من المجهول، وهي حاله لو امتدت فانها ستدفع لما يشبه الذعر او الزهد في الحياه, وفي اقل تصور ستدفع للعيش بغير بهجه ورغبه في البحث عن اي شئ يمنح الحياه بكل تعقيداتها. مساحه من التفاؤل والامل اللذين اثق في انهما عقيده كل فطره انسانيه سليمه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل