المحتوى الرئيسى

بوكس اوفيس:Hotel Transylvania يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي

10/01 13:04

احتل المركز الاول هذا الاسبوع فيلم  Hotel Transylvania فندق ترانسلفانيا محققا 43 مليون دولار. تدور الاحداث حول دراكولا الذي يمتلك منتجعا راقيا بعيدا عن العالم البشري، و يكتشف ان هناك صبي يستكشف منتجعه، ويقع في غرام ابنته المراهقه. اخراج: جيندي تارتاكوفسكي , و تاليف: ديفيد اي ستيرن , و دان هاجمان.

و في المركز الثاني فيلم Looper لوبير محققا 21.2 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول قاتل محترف يعمل لصالح مافيا تعمل علي سفر الاشخاص عبر الزمن بواسطه اختراع ما، ليتم ارسال اليهم شخص محترف للتخلص منهم بالمستقبل، وفجاه يجد نفسه من بين اهدافهم وضحاياهم في المستقبل. اخراج: ريان جونسون , و تاليف: ريان جونسون.

و في المركز الثالث فيلم Trouble with the Curve مشكله مع المنحني محققا 7.5 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول لاعب بيسبول مخضرم، ولكنه مريض وفي اخر ايامه، ياخذ ابنته معه في رحله طويله ليكشف لها حياه البيسبول . اخراج: روبرت لورينز, و تاليف: راندي براون .

احتل المركز الرابع فيلم House at the End of the Street المنزل في نهايه الشارع محققا 7.15 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم في اطار مثير حول اليسا (جنيفر لورانس) التي وبعد انفصال والديها تنتقل مع امها سارا (اليزابيث شو) للعيش في الريف، وهناك حيث منزل الاحلام الذي طالما حلمتا به، يكمن الخطر، بعد ان تشاهدا فتاه تقتل والديها في المنزل المجاور. اخراج: مارك تونديراي , و تاليف: جوناثان موستو , وديفيد لويكا .

و في المركز الخامس فيلم Pitch Perfect درجه الكمال محققا 5.21 مليون دولار. تدور الاحداث حول بيكا التي تكون مع مجموعه من زميلاتها في المدرسه فريقا للغناء، يدخل في منافسه مع فريق مماثل من الطلبه. اخراج: جيسون مور و تاليف: كاي كانون و ميكي رابكين.

و في المركز السادس فيلم Finding Nemo البحث عن نيمو محققا 4.1 مليون دولار. يتناول الفيلم رحله بحث السمكه مارلن عن ابنه نيمو، الذي ضاع في المحيط، وعثر عليه احد الغواصين لينقله من عالم البحار الي البر، حيث يعيش في حوض سمك صغير في عياده طبيب اسنان، مارلن ورغم المشاكل التي تواجهه والاحباطات الكثيره التي تقف حائل بينه و بين نيمو، يستمر في رحله بحثه بصحبه السمكه الطيبه دوري حتي يجد نيمو اخيرا. اخراج: أندرو ستانتون و لي ونكريتش و تاليف: اندرو ستانتون .

 و في المركز السابع فيلم Resident Evil: Retribution مملكه الشر : الجزاء محققا3 مليون دولار. تدور الاحداث حول المستنسخه "اليس" تستمر في القتال الي جانب حركه المقاومه في المعركه المستمره ضد شركه المظله التي استنسختها منذ البدايه وعليها الا تموت اثناء ذلك. اخراج: بول أندرسون , و تاليف: بول اندرسون .

و في المركز الثامن فيلم The Master السيد محققا 2.7 مليون دولار, تدور الاحداث حول بروفيسور عبقري تجاوز الاثار النفسيه المُدمره التي عاني منها بعض الجنود العائدين من الحرب العالمية الثانية، عن طريق التبشير بدينٍ جديد، لكنه يواجه العديد من العداوات، بجانب انضمام الكثير من الاشخاص اليه. اخراج: بول توماس أندرسون, و تاليف: بول توماس اندرسون .

و في المركز التاسع Won't Back Down لن يتراجع محققا 2.7 مليون دولار. تدور قصه الفيلم حول اثنان من الامهات ومعلمه تسعيان الي احداث فارق في احدي المدارس الداخليه التي يتعلم بها اولادهما، عن طريق مواجهه البيروقراطيه القويه بنظام تلك المدرسه. اخراج: دانيل بارنز , و تاليف: دانيل بارنز .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل