المحتوى الرئيسى

الدورى الاردنى .. الوحدات يسحق اليرموك ويشارك الفيصلي المركز الثاني

09/30 21:22

حقق الوحدات فوزا ساحقا علي مضيفه اليرموك 4-1 السبت علي ملعب عمان الدولي في المرحله السادسه من الدوري الأردني.

وفرض الدولي عبد الله ذيب نفسه نجما للمباراه بتسجيله ثلاثيه في الدقائق 4 و55 و68، وسجل محمود شلبايه الرابع (65)، بينما سجل محمود الرياحنه هدف اليرموك الوحيد في الدقيقه العاشره.

واستعاد الوحدات نغمه الفوز بعد خروجه من ربع نهائي مسابلقه كأس الاتحاد الآسيوي، وحقق فوزه الثالث في 4 مباريات حتي الان رافعا رصيده الي 9 نقاط وارتقي الي المركز الثالث بفارق الاهداف خلف غريمه التقليدي الفيصلي الذي يلتقي

غدا الاثنين في قمه ساخنه شباب الأردن في ختام المرحله، فيما تجمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الاخير.

ومنح ذيب التقدم للوحدات في الدقيقه الرابعه من ركله حره مباشره سددها بالقدم اليمني علي يسار الحارس فراس صالح، ولم يتاخر رد اليرموك سوي ست دقائق بعدما ارتقي الرياحنه لكره عرضيه داخل منطقه الجزاء وتابعها في الزاويه البعيده لمرمي عامر شفيع (10).

وفرض الوحدات سيطرته في الشوط الثاني واهدر مهاجموه العديد من الفرص وردت الخشبات الثلاث اكثر من واحده قبل ان ينجح ذيب في منحه التقدم مستغلا كره راسيه من محمد الدميري ارتدت امام المرمي واعادها داخل الشباك (55)،

وعزز مهاجم محمود شلبايه بالهدف الثالث بعد متابعته لكره ذيب داخل المنطقه (65)، قبل ان يختم الاخير المهرجان بهدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه مستفيدا من تمريره عرضيه لرافت علي (68).

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل