المحتوى الرئيسى

الدوري الإيطالي: نابولي يهزم سامبدوريا على أرضه

09/30 20:38

روما - د ب ا

سجل ادينسون كافاني هدفا من ضربة جزاء قاد به نابولي الي الفوز علي مضيفه سامبدوريا 1/صفر اليوم الاحد، في المرحله السادسه من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع نابولي رصيده الي 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف المتصدر يوفنتوس الذي فاز علي روما 4/1 امس السبت، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند عشر نقاط في المركز الرابع.

وحافظ نابولي بذلك علي سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم، بينما مني سامبدوريا اليوم بالهزيمه الاولي له.

وركز سامبدوريا ونابولي علي النواحي الخططيه في المباراه التي اقيمت باستاد "لويغي فيراريس"، وسيطر سامبدوريا علي مجريات اللعب بشكل اكبر في الشوط الاول.

وطُرد والتر ماتساري المدير الفني لفريق نابولي قبل نهايه الشوط الاول لاعتراضه علي القرارات التحكيميه.

وفي الشوط الثاني، حصل نابولي علي ضربه جزاء في الدقيقه 66 بدعوي قيام دانييلي غاستالديلو قائد فريق سامبدوريا بعرقله مريك هامسيك داخل منطقه الجزاء، وطرد غاستالديلو ليكمل سامبدوريا المباراه بعشره لاعبين فقط.

وتقدم كافاني لتسديد ضربه الجزاء مسجلا منها هدف المباراه الوحيد ليهدي نابولي نقاط المباراه كامله.

ورفع الاوروغوياني كافاني رصيده الي سته اهداف في صداره قائمة هدافي الدوري الإيطالي.

وفي الاستاد الاولمبي بالعاصمه روما، استعاد لاتسيو توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب علي سيينا 2/1، ليرفع الاول رصيده الي 12 نقطه في المركز الثالث، ويتجمد رصيد سيينا عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وتقدم لاتسيو بهدفين سجلهما البرازيلي اديرسون في الدقيقه 18 وكريستيان ليديسما في الدقيقه 38 من ضربه جزاء، ثم رد سيينا بهدف في الوقت القاتل.

وسجل اللاعب المخضرم فابريتسيو ميكولي ثلاثيه (هاتريك) قاد بها باليرمو الي الفوز علي كييفو 4/1، ليرتفع رصيد باليرمو الي اربع نقاط في المركز السابع عشر، ويتجمد رصيد كييفو عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

وسجل لويغي جيورجي الهدف الاخر لباليرمو، بعد ان طرد زميله فرانكو برينزا في الدقيقه 62 لحصوله علي الانذار الثاني، بينما كان الهدف الوحيد لكييفو من نصيب لوكا ريغوني.

كذلك سجل البرتو غيلاردينيو ثنائيه قاد بها بولونيا الي الفوز علي كاتانيا 4/صفر، ليرتفع رصيد بولونيا الي سبع نقاط في المركز الثاني عشر، ويتجمد رصيد كاتانيا عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

وفاز تورينو علي اتالانتا 5/1 ليرفع الاول رصيده الي ثماني نقاط في المركز السادس، ويتجمد رصيد اتالانتا عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.

وسجل القائد رولاندو بيانكي الهدفين الاول والخامس لتورينو، وجاء اولهما من ضربه جزاء.

وتغلب بيسكارا علي مضيفه كالياري 2/1 ليرتفع رصيد بيسكارا الي سبع نقاط في المركز الثالث عشر، ويتجمد رصيد كالياري عند نقطتين في المركز العشرين الاخير.

وتقدم بيسكارا بهدفين سجلهما كريستيان تيرليزي وفلاديمير فايس في الدقيقتين 50 و76، ثم رد كالياري بهدف للاعب بينيلا فيريرا في الدقيقه 82 من ضربه جزاء.

واخفق اودينيزي وضيفه جنوي في امتاع الجماهير باستاد "فريولي"، حيث قدما اداء باهتا في المباراه التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما في وقت سابق اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل