المحتوى الرئيسى

انقلاب دوري ركاء..حطين يخطف القمة..والقادسية والأنصار في دائرة الكبار

09/27 21:51

حفلت مواجهات الاسبوع الثالث لدوري ركاء لانديه الدرجه الاولي للمحترفين بالعديد من المفاجات التي قلبت الموازين وغيرت الاوضاع داخل جدول المسابقه.

فلاول مره هذا الموسم يعتلي حطين قمه الدوري بعد فوزه علي الرياض في الوقت الذي فشل فيه الجيل في الحفاظ علي القمه بتعادله مع الطائي ، في حين حقق الانصار المفاجاه وفاز علي ابها بملعبه ليحتل المركز الثاني ، بينما خطف القادسيه العروبه وهزمه بين جماهيره ليخطف المركز الثالث.

انتزع الطائي نقطه ثمينه من الجيل عندما نجح في التعادل معه 3/3 في مباراه متوسطه المستوي خذل فيها لاعبو الجيل مدربهم القدير عبدالله درويش بعدم تنفيذ تعليماته بضروره الاستحواذ علي منطقه وسط الملعب وتنويع الهجمات من العمق والاطراف وهو ما سهل مهمه لاعبي الطائي من امتلاك خط الوسط معظم فترات المباراه وسهل لهم الحصول علي النقطه التي اطاحت بابناء الاحساء من فوق القمه التي طارت لحطين.

احرز للجيل حبيب الهداف وعمار الاحمد وصالح العجيري بينما سجل اهداف الطائي محمد الجهيم (هدفين) ووليد الحربي (هدفاً) وادار المباراه الحكم عبد الله الجربوع وكان اكثر من رائع.

عوض الانصار بقياده المدرب المصري شريف الخشاب هزيمته من حطين في الاسبوع الماضي وقدم عرضاً رائعاً خطف به ابها بقياده المدرب عماد سليمان علي ارضه ووسط جماهيره القليله التي شهدت اللقاء وفاز عليه 3/2 في المباراه التي جرت بينهما بملعب مدينه الأمير سلطان عبد العزيز ليرتفع رصيد الانصار الي 6

نقاط ويتجمد ابها عند النقطه الرابعه. احرز للانصارتركي الخضيري ورائد المرواني ومحمد البلوي، في حين سجل مناع العمري هدف ابها الوحيد.

بملعب نادي العروبه قدم القادسيه افضل عروضه وحقق الفوز الثاني له هذا الموسم ليترك المركز الرابع ويخطف لقب الوصيف من الانصار ويعلن عن نفسه بقوه بعد فوزه الكبيرعلي العروبه 3/ صفرليرتفع رصيده الي 7 نقاط ، بينما يتراجع العروبه الي المركز الثامن بعد تجمد رصيده عند النقطه الثالثه.

اعتلي حطين قمه دوري ركاء منفرداً بعد ان نجح في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي وهزم الرياض 2/ صفر في المباراه التي استضافها ملعب مدينه الملك فيصل بن عبد العزيز ليتربع حطين فوق عرش المسابقه بعد تعادل منافسه الجيل مع الطائي ليطلق الخبراء والمتابعين لقب الحصان الاسود علي فريق حطين ، في الوقت الذي يقبع فيه الرياض في المركز الثالث عشر برصيد نقطه وحيده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل