المحتوى الرئيسى

Nokia تكشف عن هاتفين جديدين من سلسلة Asha

09/26 11:38

ازاحت شركه Nokia الفنلنديه -العملاقه في صناعه الهواتف المحموله- الستار عن عضوين جديدين لسلسله هواتفها المحموله المنخفضه التكلفه Asha؛ وهما:Asha 308  وAsha 309، بجانب نسخه جديده من متصفح الويب السحابي Xpress.

وذكرت الشركه ان هاتفيها الجديدين يعتبران من افضل الهواتف الذكيه المزوده بشاشات لمسيه، والتي لا يزيد سعرها علي 99 دولارا.

وقال ستيفن الوب، الرئيس التنفيذي للشركه: "هذان المنتجان يمتلكان قدرات مذهله تستهدف فئه المستخدمين الذين يفكرون في التكلفه الاجماليه".

ويدعم كلا الجهازين الجيل الثاني G2 من شبكات الاتصالات اللاسلكيه، وبهما شاشه عرض لمسيه بمقياس 3 بوصات، وشاشات رئيسيه متعدده، وراديو استريو وسماعات عاليه الصوت، فضلا عن دعم وسائط التخزين الخارجيه بسعه حتي 32 جيجا بايت عبر بطاقات التخزين المؤمنه المحموله microSD، الا انهما يختلفان في دعم بطاقه تعريف الشريحه؛ فالاول Asha 308 يدعم العمل علي شريحتين، اما الثانيAsha 309 فيعمل بشريحه واحده فقط.

واضافت الشركه ان الهاتفين الجديدين ياتيان محملان مجانا بـ40 لعبه من منتجات شركه Electronic Arts المميزه، وتطبيقين مستقلين لشبكتي Facebook وTwitter الاجتماعيتين، وخدمه رسائل Nokia، بالاضافه الي تشغيل الفيديو من داخل متصفح الويب من مواقع مثل Youtube، وهي سابقه اولي لعائله هواتف Asha Touch المحموله.

ومن المتوقع ان يُطرَح الهاتفان الجديدان بالاسواق خلال الربع الرابع من العام 2012؛ لكن Nokia لم تُعلِن رسميا عن ذلك الموعد.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل