المحتوى الرئيسى

بالمستندات و الصور .. عالم التشفير المصرى: يامرسى أنقذنى أنا فى خطر

09/25 12:26

حفيد نيوتن المصرى الدولة المصرية تحارب البحث العلمى وتطارد  العلماء" ومستقبلى ضاع على يد المخابرات المصرية والأن فى  يد دولة الأخوانبالمستندات "حفيد نيوتن المصرى " يقدم بلاغ ضد النائب العام لإتهامه بعرقلة العادالة والتستر على فساد جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجملأطالب مرسي بمحاكمة يحي الجمل و مجلس أمناء جامعه 6 أكتوبر في وقائع التزويرمكالمات رئيس الجمهورية مراقبة من أمريكا وإسرائيل وأطالب بحمايتىعالم التشفير: مصر مخترقة من إسرائيل بسبب المسؤلين عن التعليم فهم عملاء لإسرائيلأستاذ التشفير: لم أذل سوى بعد الثورة من جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجملمصطفى إبراهيم: تم فصلى من جامعة 6 أكتوبر بعد رفضى لمنحة إسرائيل ولرغبتى فى إنشاء معمل أبحاث عالمى مصرى و قدمت شكاوى لديوان المظالم دون نتيجةتأمين علماء مصر من البلطجية ووجود قانون يحترم أهم مطالبىالجامعات المصرية "لا حياه لمن تنادى " تحارب العلم والعلماءماهى الإمتيازات والمنح التى أخذتها من دراستك فى الخارج ؟كيف أستفت من العلماء فى الخارج وكيف ترى الفرق بين مصر والخارج فى البحث العلمى ؟وماذا عن مشاكل تسجيل الدكتوراة التى واجهتك فى مصر ؟ماذا ترتب عن رفضك للمنحة الإسرائيلية ؟كيف ترى العلاقة بين مصر وإسرائيل ؟لماذا أنقطعت المنح والتواصل مع العلماء فى الخارج؟ وكيف تم تعينك فى جامعة 6 أكتوبر ؟ولماذا تم فصلك من جامعة 6 أكتوبر؟كيف أثر ذلك على مستقبلك العلمى ؟كيف تمت تبرئتك ؟ما لأجراءات التى قمت بفعلها ضد الجامعة ؟حضرتك قدمت بلاغ ضد النائب العام فما مضمونه ؟هل مصر مكشوفة من الخارج؟كيف ترى التغير بعد الثورة ؟ما الذى قمت بفعله بعد الثورة لحل مشكلتك ؟ماهى أهم مطالبك وأمنياتك ؟فهل تظل مصر طاردة العلماء وطاردة العقول المفكرة التى بها تنهض الأمم وتستعيد مكانتها ؟ .

حفيد نيوتن المصرى الدولة المصرية تحارب البحث العلمى وتطارد  العلماء" ومستقبلى ضاع على يد المخابرات المصرية والأن فى  يد دولة الأخوان

بالمستندات "حفيد نيوتن المصرى " يقدم بلاغ ضد النائب العام لإتهامه بعرقلة العادالة والتستر على فساد جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجمل

أطالب مرسي بمحاكمة يحي الجمل و مجلس أمناء جامعه 6 أكتوبر في وقائع التزوير

مكالمات رئيس الجمهورية مراقبة من أمريكا وإسرائيل وأطالب بحمايتى

عالم التشفير: مصر مخترقة من إسرائيل بسبب المسؤلين عن التعليم فهم عملاء لإسرائيل

أستاذ التشفير: لم أذل سوى بعد الثورة من جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجمل

مصطفى إبراهيم: تم فصلى من جامعة 6 أكتوبر بعد رفضى لمنحة إسرائيل ولرغبتى فى إنشاء معمل أبحاث عالمى مصرى و قدمت شكاوى لديوان المظالم دون نتيجة

تأمين علماء مصر من البلطجية ووجود قانون يحترم أهم مطالبى

الجامعات المصرية "لا حياه لمن تنادى " تحارب العلم والعلماء

مازال التزوير و الأضهاد و الفساد مستمر عقب ثورة 25 يناير التى كانت تنادى "بعيش ، حرية ، عدالة إجتماعية" ، وفى ظل وجود رئيس جمهورية منتخب من إرادة شعبية جائت برئيس جمهورية محسوب على التيار الإخوانى ، ينادى بالإحتكام للشريعة الإسلامية التى ترفض الظلم وتنادى بالعدل فى كل مكان.

وفى الوقت الذى نادى به الرئيس محمد مرسى بالإهتمام بالبحث العلمى ، مازالت الدولة لا تهتم بالعلماء و المبدعين فى مجال المعلومات واقتصر الإهتمام بالفنانين و لاعبين كورة القدم ، دون الإهتمام بالعلم و العلماء الذين هم بناة الحضارة و المستقبل ، فيجب على الدولة الإهتمام بالبحث العلمى و العلماء حتى يسطيعوا ان يعلوا من مكانة مصر علمياً و عالمياً .

وللأسف لا تتوفر الإمكانيات و الجامعات التى تساعد العلماء على تنفيذ أبحاثهم العلمية التى ترتقى بمستقبل مصر إلى الأحسن ،حيث هاجر العديد من العلماء إلى أمريكا وغيرها من الدول الكبرى التى تهتم بالعلم لتنفيذ أبحاثهم وتستفيد بها الدول المتبنية البحث دون غيرها و إذا أراد أن يعود العَالم إلى بلده لكى يكمل بها الأبحاث يكون جزائة الموت حتى لا تستفيد دولة أخرى بهذه الأبحاث .

أنه عالم فى مجال التشفير و رياضيات الأعداد كان ضمن أوائل دفعته بالكلية وتم تعينه من وزير التعليم العالى بجامعة 6 أكتوبر مكافأةً له على نجاحه الباهر ،و لكن كالعادة فى مصر ، "دوام الحال من المحال" .

"عاوز أكون بنى أدم مش إرهابى أكمل مشروعى بمصر أو يساعدنى مرسى فى الهجرة خارج البلاد، دون تحكم فى مصيرى من إسرائيل أو المخابرات وذلك ما أتنماه" ، بهذه الكلمات بدء الدكتور مصطفى إبراهيم عالم التشفير المصرى فى حواره مع "بوابة الفـجـر" لعرض مشكلته المؤلمة التى تعرض لها ظلماً وافتراءاً عليه مستنجداً برئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى ، ورئيس الوزراء هشام قنديل ، و وزير التعليم العالى الدكتور مصطفى مسعد .

عالم التشفير المصرى الشهير الذى لا يعرفه أبناء بلده وتخلت عنه الدولة والمسئولين فى وقت نحتاج فيه للعلماء والأهتمام بالبحث العلمى ، فى حين كرمته العديد من الدول الأوربية بالمنح وإلقاء المحاضرات والتحكيم  ، ضاع مستقبله العلمى بين يدى رموز وسياسات غير مفهوم منها سوى تخريب العقول المصرية ، رغم أنه قيمة كبيرة وجب على مصر والعرب الأفتخار به فى علم لا يعرفه الكثيرون "علم التشفيروالأعداد " .

وكان لـ"بوابة الفـجـر" هذا اللقاء مع الدكتور "مصطفى إبراهيم " ، عالم رياضيات بارز في مجال تكنولوجيا تشفيرالأعداد ، درّس بعدّة جامعات أمريكية وبريطانية ورغم ذلك طُرِد من التدريس في جامعة 6 أكتوبر بتهمة لم يرتكبها .

يعتبر الدكتور مصطفى إبراهيم ، من أوائل علوم عين شمس ، ذهب إلى العديد من الجامعات الأوربية والأمريكية  للدراسة وإلقاء المحاضرات حيث ذهب إلى  فنلندا جامعة توركو، وأدى محاضرة فى وجود أعظم علماء التشفير ومؤسس علم التشفير نفسه "فيكتور هيلر" كما جأته دعوة من جامعة إلينوى عام 2000 ، وكان أصغر عالم فى العالم ضمن 300 باحث كما ألقى محاضرات فى جامعة لويزيانا جامعة كاليفورنيا.

كما يعتبر باحث بمعهد نيوتن عام 2009 ،وحصلاً على منحتين من معهد نيوتن حيث عدل نظرية التفاضل لنيوتن وإستخدامها فى نظرية الأعداد.

لقب بـ "نيوتن مصر" بعد عودته من بريطانيا لأنه حفيد جون كليمونا العالم البريطانى الأشهر فى الرياضيات وهو حفيد نيوتن رقم 16 وبذلك أنا حفيده رقم 17

أكد أن علم التشفير أهم علم فى الرياضيات يعتمد على نظرية الأعداد حيث أن 90%منها تعتبر تشفير و10%هندسة وعلوم حاسب،مشيرا أن  الجامعات المصرية لا حياة لمن تنادى لا تهتم بالعلم وتحارب العلماء .

وأشار أنه واجهته المتاعب فى مصر لتسجيل الدكتوراه وأخذها من الخارج رغم تفوقه ودراساته تم فصله من جامعة 6 أكتوبر بعد ثورة يناير،  متهما بتسريب إمتحانات مادة لا يدرسها وتم فصله فى نفس الشهربعد رفضه منحة اإسرائيل و لأنه كان ينوى إنشاء معمل أبحاث عالمى مصرى .

كما طالب بتطهير جهاز المخابرات مشيراً أن أسوء الأشخاص تقلدت المناصب بسب المخابرات، حيث قام بتقديم بلاغ ضد النائب العام لإتهامه بعرقلة العدالة لأنه هو السبب فى عدم نظر فى تزوير عقد عمله بالجامعة وضياعه نهائيا من الجامعة والتستر  على فساد جامعة 6 أكتوبر ويحيى الجمل .

كما أضاف أن مصر لم تتغير بعد الثورة ولا فى دولة الإخوان لأنها مازلت مُسيطر عليها من الخارج من " إسرائيل وأمريكا " التى لا تريد لمصر نهضة ولذلك تضعفها علمياً حتى أصبحت مصر غير متواجدة على خريطة العالم العلمية ومهمشة .

ماهى الإمتيازات والمنح التى أخذتها من دراستك فى الخارج ؟

كنت أول مصري يدعي لإلقاء محاضره رئيسيه بمركز الدراسات المتقدمه بمانهاتن بنيويورك في علوم نظريه الأعداد المرتبطه بتكنولوجيا تشفير المعلومات حضره أكبر خبراء العالم في نيويورك و أمريكا و إسرائيل في 2005 ، أول مصري يدعي لإلقاء محاضره رئيسيه بجامعه إلينوي الأمريكيه .

وأعتبر المصري الوحيد الذي دعاه مدير أبحاث معهد إسحاق نيوتن لأبحاث الرياضيات المتقدمة بجامعة كمبريدج بإنجلترا و بمنحه كاملة  لعمل أبحاث في علوم نظرية الأعداد المرتبطة بتكنولوجيا تشفير المعلومات ، حضره أكبر خبراء العالم في كمبريدج و اكسفورد و باريس و أمريكا و إسرائيل في 2004 و مخترعي السوبر كومبيوتر و عباقرة علماء الرياضيات المسؤليين عن تأميين الإتصالات الرقمية بأمريكا و بريطانيا .

وأضاف أنه أول مصري يدعي لأن يكون مراجع أبحاث لمجلة مراجعة أبحاث الرياضيات بجمعية الرياضيات الأمريكية .

إلى جانب كونه ، أول مصري عضو باحث ناشئ بمشروع الإتحاد الأوروبي المرتبط بتكنولوجيا تشفير المعلومات و الإتصالات الرقمية 2007 ودعم كامل لزيارة مراكز بحثية متخصصة عديدة بأوروبا و إيطاليا و المانيا إنجلترا و فرنسا و هولندا و غيرها .

كما أنه أول مصري يحصل علي المنحة البريطانية للعلوم الهندسية لأبحاث الدكتوراه في الرياضيات 2006 – 2009 و التي تقترب من مليون جنيه مصري .

وحصل علي منحة مدام كوري العالمية لأبحاث الرياضيات 2006 لإجراء أبحاث بإنجلترا و للإلتحاق بمشروع بريطاني أوروبي بجامعة وريك البريطانية .

وأول باحث من جامعة 6 أكتوبر ينشر بحثاً علمياً بمجلة أمريكية عالمية متخصصة .

كما أنه أول مصري ينجح في الحصول علي الدكتوراه من بريطانيا أو من الخارج بمنحة بريطانية كاملة (70,000 جنيه إسترليني) في تكنولوجيا نظرية الأعداد .

و أول مصري يدعي لإلقاء محاضرة بجامعة كاليفورنيا بشأن فرانسيسكو ، وفى جامعة لويزيانا الأمريكية كما تمت دعوته من كندا من المعهد الباسيفيكى الكندى .

وتابع أنه المصري الوحيد الذي تمت دعوته من جامعة كاليفورنيا بلوس انجيلوس لإلقاء محاضرة بكاليفورنيا بالمؤتمر الألفي لغرب أمريكا و الذي انعقد بكاليفورنيا في علوم نظرية الأعداد المرتبطة بتكنولوجيا تشفير المعلومات و الإتصالات الرقمية و بمنحة كاملة و دعم من الأمن القومي الأمريكي .

كما أنه المصري الوحيد الذي حصل علي دعوة من مدير أبحاث حلف الناتو ، للمشاركه في مؤتمر تحديات تكنولوجا تشفيير المعلومات في 2008 بأوروبا .

وأيضا . المصري الوحيد الذي حصل علي منحة إسرائيل الكاملة الدولية العالمية الشهيرة لزيارة جامعة تل أبيب لورشة عمل تكنولوجية و للمشاركة في عمل أبحاث بجامعة تل أبيب بتكنولوجا تشفيير المعلومات الرياضي ولكنه رفض أن يعمل فى إسرائيل .

كيف أستفت من العلماء فى الخارج وكيف ترى الفرق بين مصر والخارج فى البحث العلمى ؟

هناك تعلمت و بحثت و ألتقيت بأعظم العلماء البريطانيين و الأمريكيين ، وعشت 5 سنوات في بريطانيا ، تعلمت التحدي ، كان مرتبي 15 ألف شهرياً من المجلس البريطاني للعلوم الهندسية ، و أنا طالب دكتوراة باحث .. فهذه هي قلعة العلم مبني التي تشرفت بان ألتحق بها ، ميزانيتة فقط 100 مليون إسترليني سنويا فقط لقسم الرياضيات ، فلديهم الأهتمام المادى والمعنوى بالعلم من أبحاث و علم و حرية و إنسانية و تحضر و بحث علمي .

ولكن فى مصر فالوضع لا يقارن فمصر " بِـطـفِـش" العلماء ولا تحفزهم مدللاًعلى ذلك بالتونسي و الجمل لا يرضون بكشف ميزانية جامعة 6 أكتوبر لكى يكونوا في الظلام لأنهم لا يريدوا بحث علمى لأنه يريد ميزاينة محترمة ، و فصلت منها يوم 29 مارس لما بدأت أتحدث عن كشف الميزانية للجامعة من المجلس الأعلي للقوات المسلحه يوم 9 مارس ، "الثوره لو مغيرتش حاجة يبقى مفيش ثورة" .

وماذا عن مشاكل تسجيل الدكتوراة التى واجهتك فى مصر ؟

تسببت جامعة عين شمس فى مشكلة لى وقامت بإلغاء منحتى الداخلية بحجة عدم وضوح توقيعى ، ورفضت أن أسجل الدكتوراة بها لأنها جامعة  تحارب العلم .

وفى جامعة القاهرة أرعبنى "عاصم ضيف" رئيس قسم الرياضيات بجامعة القاهرة من الإستمرار فى مصر ، وأخبرنى عام 2005 أن لو سجلت معانا فلن تجد خبيراً بعلم نظرية الأعداد في مصر الأن - بالرغم أن نظرية الأعداد أعمق و أهم تخصص في الرياضيات ،و تابع قوله بأنه سيكون إشراف جامعة القاهرة لك شكلياً للغاية و لكنني أري الأن إنك أصبحت ناشر في أكبر مجلات العالم و كمؤلف رئيسي ستجد فرصتك بالغرب ونصحنى بمغادرة مصر فوراً ، و عمل الدكتوراة بأمريكا أو بريطانيا لأن منظومة الجامعات في مصر تلوثت بشكل مؤلم .

موضحاً أنه حصل عليها من جامعة "warwick" أول مصري ينجح في الحصول علي الدكتوراة من بريطانيا أو من الخارج بمنحة بريطانية كاملة (70,000 جنيه إسترليني) في تكنولوجيا نظرية الأعداد .

وكان أول مصرى يحصل على منحة من هذه الجامعة ،وكنت عضو ناشيء وباحث بمعهد نيوتن عام 2009 ، وحصلت على منحتين من معهد نيوتن حيث عدلت نظرية التفاضل لنيوتن وإستخدامها فى نظرية الأعداد .

ماذا عن منحة إسرائيل ؟

قال فى عام 2008 جاءتنى منحة كاملة من إسرائيل ورفضتها خوفاً من إتهامى بأنى جاسوس إسرائيلى تم سرقة اللاب توب الخاص بى ، مؤكداً أن إسرائيل التى قامت بذلك .

ماذا ترتب عن رفضك للمنحة الإسرائيلية ؟

فصلت من الجامعة بعد رفض المنحة ، حيث كنت أول من كرمته جامعة 6 أكتوبر في 2005 ترقيت مالياً من الجامعة ، وزاد مرتبى و بالإضافة لشيك أخر بـ11 ألف جنيه لي من جامعة 6 اكتوبر ، حدث هذا كله وقبل أن أرفض زيارة إسرائيل في 2008.

  وبعد أن رفضت زيارة إسرائيل أصبحت بقدرة قادر أول من يتم فصله من جامعه 6 أكتوبر بتهمة زور بتسريب إمتحان ماده لم أدرسها و لا أضع امتحانها و ليس له أي علاقة بها من قريب أو بعيد .

و النائب العام المصري و المحامي العام لجنوب الجيزة و النيابة العامة تبرائني تماماً منهاوتم حفظ تحقيقات نيابة 6 أكتوبر فلجاؤا المسؤليين بجامعة 6 أكتوبر – بدعم من إسرائيل- لتزوير توقيعي 3 مرات علي عقد عمل "لا أعلم عنه شيئاً" ، و ليتيح نصوصه الهزيلة فصلي من جامعة 6 أكتوبر بكل سهولة من الجامعة و دون تحويلي لأي مجلس تأديب "كأي أستاذ جامعي تريد الجامعة فصله" .

و في ظل انتهاك صريح لقانون المجلس الأعلي للجامعات ، و تعمد وزير التعليم العالي الصمت و التستر علي الجريمة الاكاديمية التي ارتكبتها جامعة 6 أكتوبر ، و تورط معهم أمين عام المجلس الأعلي للجامعات المصرية و لم يحاول أي منهم تحقيق العدالة و تورط كل منهم مع الجامعة في مؤامرة فصلي ، و بالطبع مجاملة لإسرائيل و بعد رجوعي مباشرة من إنجلترا لمصر و في شهر مارس 2011 .

و الغريب أيضاً و ليس صدفة أن كل هذا حدث في شهر مارس 2011 و في ذات الشهر الذي نوييت فيه بناء أول مختبر علمي مصري عالمي في أبحاث تكنولوجيا علوم نظرية الأعداد المرتبطة بتكنولوجيا تشفير المعلومات و الإتصالات الرقمية و قيامي بتقديم دعم و كتب و أبحاث قيمتها لا تقل عن 50 ألف جنيه لتكون أول مكتبة مصرية متخصصة في أبحاث تكنولوجيا علوم نظرية الأعداد و تكنولوجيا تشفير المعلومات و الإتصالات الرقمية .

كيف ترى العلاقة بين مصر وإسرائيل ؟

إسرائيل مازالت تتحكم فى مصر ، حيث تم منعى من إدخال نظرية الأعداد فى مصر وعرقلة بنائى لمركز أبحاث تأمين المعلومات بإستخدام الرياضيات المتقدمة التى تعلمناها من الغرب ولتأمين الإنترنت والإتصالات الرقمية غير الأقمار الصناعية لمصر ، وهذه محاولة إسرائيلية حتى تظل مصر مستأنسة بجانب إسرائيل .

مشيراً أن مصر مستأنسة من جانب إسرائيل ، ومصر مخترقة من إسرائيل والسبب فى ذلك المسؤلين عن التعليم هم عملاء لإسرائيل فى مصر .

لماذا أنقطعت المنح والتواصل مع العلماء فى الخارج؟ وكيف تم تعينك فى جامعة 6 أكتوبر ؟

بعد أحداث سبتمبر إنقطعت المنح والعلاقات بسبب الأحاداث ومنذ ذلك الوقت لم أجد أى تشجيع أو تحفيز أوتكريم لى من مصر و إبراهيم سعدة رئيس التحريرالسابق لأخبار اليوم هو الذى ساند قضيتى و قلب الدنيا رأساً على عقب حينما كتب مقالته شهيرة عنى بعنوان "هكذا نشجع الموهوبين"10 يونيو 2000 .

وبعد هذا المقال تم تعيينه مدرس مساعد بقرار من رئيس الجامعة أحمد عطية ووزير التعليم العالى وقتها مفيد شهاب ورئيس الوزراء فى جامعة 6 أكتوبر فى 17 يونيو 2000.

ولماذا تم فصلك من جامعة 6 أكتوبر؟

قبل ثورة يناير 2011 طلبت إنشاء معمل أبحاث تكنولوجى عالمى مصرى وتم تأجيل طلبى إلى شهر مارس نفس الشهر الذى فصلت فيه من الجامعة فى ظروف غامضة.

وتم إتهامى  من  الجامعة 6 أكتوبر بعد ثورة يناير بتسريب إمتحانات والزج بإسمى فى تسريب إمتحان مادة لا يدرسها وتم فصله فى نفس الشهر لأنه كان ينوى إنشاء معمل أبحاث عالمى مصرى عن"علم نظرية الأعداد"وأرجعها إلى أن رئيس جامعة 6 أكتوبر يعينه أمن الدولة وغرضهم من ذلك التشهير بى حتى لا أنشأ معمل الأبحاث.

كيف أثر ذلك على مستقبلك العلمى ؟

قامت الجامعة بالتشهير بى ونشرت قرار وقفى عن العمل بتهمة تسريب أمتحان على الفيس بوك  ،مما تسبب فى تدمير مستقبلى فى مصر والخارج إلى الآن ومستنكر كيف أن مستند فى حفظ رئيس الجامعة أن ينشر على الفيس بوك .

استدعت النيابة الطالب الأردنى شاهد الزور وحددت له جلسة 6 يونيو 2011 فهرولت الجامعة لحماية الطالب وقالت للنيابة أنه مشغول بإمتحانات وتم تحديد ميعاد آخر له بتاريخ 25/6 ولم يحضر الشاهد الزور وقال أنها مؤامرة واضحة بين النيابة والجامعة وحفظت النيابة البلاغ على هذا الشكل

رغم أن النيابة لم تستدعينى  فى القضية لعدم علاقتى بها وتمت تبرأتى ورغم ذلك قامت الجامعة بفصلى والتحقيق الداخلى تم تبرئته من تهمة تسريب الإمتحانات .

و النائب العام المصري و المحامي العام لجنوب الجيزة و النيابة العامة تبرائني تماما منها براءة دم يوسف من الذئب.

وقال إن إجراءات فصلى أصعب من إجراءات فصل رئيس الجامعة نفسه لأنه لابد أن تكون هناك لجنة خماسية يحضرها ممثل من مجلس الدولة والتعليم العالى ورئيس الجامعة .

ما لأجراءات التى قمت بفعلها ضد الجامعة ؟

قمت بتقديم بلاغ ضد الجامعة والجامعة أدعت أن عقد تسجيلى فى الجامعة غير متواجد وتم حفظ البلاغ وكما قمت بتقديم  بلاغ ضد يحيى الجمل وضد النائب العام لعرقلته للعدالة وعدم كشف فساد الجامعة فى عدم نظر فى تزوير عقد عملى بالجامعة وضياعه نهائيا من الجامعة.

حضرتك قدمت بلاغ ضد النائب العام فما مضمونه ؟

قدمت بلاغ ضد النائب العام و اتهامه بحماية الفساد بجامعة 6 أكتوبر و يحي الجمل ، وقمت  منذ أيام برفع قضية برقم 3338 - الجيزة – وذلك بعد رفض النائب العام إجراء اي تحقيق في 6 بلاغات رسمية مدعمة بالادلة الدامغة ضد كل من مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر و أحمد عطية رئيس الجامعة و يحي الحمل نائب رئيس أمناء الجامعة للشئون القانونية و مجلس جامعة 6 أكتوبر و عميد كلية الهندسة .

رغم  تقدمى دليل قاطع بقيامهم بتزوير 3 مستندات رسمية خطيرة للغاية و استخدموا هذه المستندات المزورة و انتفعوا بها لمدة 11 سنة كاملة ، و رفض النائب العام أيضاً و علي مدار 17 شهر كاملة ضبط و إحضار هذه المستندات المزورة و التي في حوزة رئيس جامعة 6 أكتوبر بمنزله و بمكتب يحي الجمل ، بصفته نائب رئيس أمناء الجامعة للشئون القانونية و حوزة سيد التونسي رئيس أمناء جامعة 6 أكتوبر .

و تورط النائب العام بإتاحة الفرصة كاملةً لمجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر في تبديد جميع أدلة التزوير في المستندات الرسمية المزورة و مَنَحهُم سنة كاملة للتخلص من المستندات المزورة و منع تدخل النيابة العامة و المحامي العام لجنوب الجيزة ، و وكلاء نيابة 6 اكتوبر و عن عمد .

 و عندما طالبت المحكمة أخيراً و رسمياً هذه المستندات من جامعة 6 أكتوبر فوجئت محكمة الجيزة المختصة برد مُعد سلفاً و بعناية من يحي الجمل و أحمد عطية بأن المستندات المزورة " ضاعت " ظناً منهم أن بذلك الفعل في تبديد الأدله انهم سيفلتون من العواقب الجنائية للتزوير .

هل مصر مكشوفة من الخارج؟

أكد أن إتصالات مصر مكشوفة لأمريكا وإسرائيل وان إسرائيل مازالت تتحكم فينا بعد الثورة وصرح بأنه لم يذل سوى بعد الثورة .

فمكالمات رئيس الجمهورية مراقبة من أمريكا وإسرائيل وأطالب بحمايتى

وخاصة أن علم التشفير أهم علم فى الرياضيات وجامعة الرياضيات المصرية لا حياة لمن تنادى غير مهتمة به ولا بتطوير البحث فية .

وطالب بتطهير جهاز المخابرات مشيراً أن أسوء الأشخاص تقلدت المناصب بسب المخابرات .

كيف ترى التغير بعد الثورة ؟

الثورة لم تغير شىء سوى قليلاً فما زال الفساد متواجد ومازالت السياسات التعليمة كما هى دون تغير حيث عنما قمت بتقديم البلاغ ضد النائب العام مأمور قسم أكتوبر رفض أن يأخذ بلاغى ولم يأخذه إلا بعد أن تدخلت وزارة الداخلية وأمرت مأمور القسم بتقديم البلاغ وإبلاغه إتهام من أشاء ولا يجب منعى وأشكر الرئيس على ذلك.

 فكان هناك ضغط على الجامعة لتزوير عقدى ، من عملاء إسرائليين فى مصر فالمخابرات المصرية سخروا منى بعد لقائهم بى ونصحونى بالعمل بالمدارس ، وسيبك من المركز التكنولوجى وأن إسرائيل مش بتحاربك .

ما الذى قمت بفعله بعد الثورة لحل مشكلتك ؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل