المحتوى الرئيسى

بطولة فرنسا: مرسيليا يواصل مسلسل انتصاراته ويبتعد في الصدارة

09/24 08:09

باريس (فرنسا) (ا ف ب) - واصل مرسيليا بدايته الناريه بتحقيقه فوزه السادس علي التوالي وجاء علي حساب ضيفه ايفيان 1-صفر الاحد في المرحله السادسه من الدوري الفرنسي لكره القدم.

علي ملعب "فيلودروم"، اكد مرسيليا بقياده مدربه الجديد إيلي بوب الذي حل بدلا من ديدييه ديشان المنتقل للاشراف علي المنتخب الفرنسي، جاهزيته لاستعاده اللقب الذي توج به عام 2010 بعدما حصد نقطته الثامنه عشره من اصل 18 ممكنه وذلك بفضل مورغان أمالفيتانو الذي سجل هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 33 بكره راسيه بعد تمريره من ماتيو فالبوينا.

وابتعد النادي المتوسطي في الصداره بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه ليون الذي فشل في العوده من ملعب ليل بالنقاط الثلاث واكتفي بالتعادل معه بهدف للارجنتيني ليساندرو لوبيز (80)، مقابل هدف لنولا رو (7).

تجدر الاشاره الي ان ليل ما زال يبحث عن فوزه الاول منذ المرحله الافتتاحيه وتعادل الاحد هو الرابع له في ست مباريات، مقابل هزيمه علي يد باريس سان جرمان (1-2) وفوز في المرحله الاولي علي سانت إتيان (2-1).

وفرط بوردو بفوزه الثالث هذا الموسم بعد ان اهتزت شباكه امام ضيفه اجاكسيو بهدف التعادل 2-2 في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع.

وكان بوردو الذي لم يذق طعم الهزيمه حتي الان، الباديء بالتسجيل عبر البرازيلي كارلوس هنريكه (54) قبل ان يدرك السنغالي ريكاردو فاتي التعادل للضيوف (64).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل