المحتوى الرئيسى

الرجاء يواصل انطلاقته القوية.. وتعثر جديد لحامل اللقب بالدوري المغربي - أهرام سبورت

09/24 12:50

واصل الرجاء البيضاوي انطلاقته القويه بتحقيقه الفوز الثاني علي التوالي عندما تغلب علي مضيفه رجاء بني ملال الوافد الجديد علي دوري الاضواء 1-صفر في المرحله الثانيه من الدوري المغربي لكره القدم.

ويدين الرجاء البيضاوي بفوزه الي لاعب وسطه الجديد فيفيان مابيدي من جمهورية إفريقيا الوسطى والمنضم الي صفوفه من الدفاع الحسني الجديدي حيث سجل الهدف الوحيد في الدقيقه 50 من تسديده قويه زاحفه من داخل المنطقه اثر تلقيه كره من محسن ياجور.

وكان الرجاء البيضاوي رابع الموسم الماضي سحق الفتح الرباطي وصيف البطل بثلاثيه نظيفه في المرحله الاولي الاسبوع الماضي، فانفرد بالصداره برصيد 6 نقاط مستغلا تعثر مطارديه المباشرين الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي والنادي القنيطري، الاول امام مضيفه شباب الريف الحسيمي صفر-صفر، والثاني امام ضيفه حسنيه اغادير بهدف لزكريا حدراف في الدقيقه الـ  (37 من ركلة جزاء) مقابل هدف لياسين البساطي من ركله حره مباشره (9)، والثالث امام ضيفه وداد فاس بهدف للعاجي لوكو ايديمبا من انفراد داخل المنطقه بالحارس محمد امين البورقادي (46) مقابل هدف للنيجري الحسن يوسوفو من تسديده قويه من حافه المنطقه (7).

وسقط المغرب التطواني حامل اللقب في فخ التعادل للمره الثانيه علي التوالي وكان امام مضيفه نهضه بركان الوافد الجديد علي دوري الاضواء صفر-صفر، بعدما كان تعادل مع شباب الريف الحسيمي 1-1 في المرحله الاولي.

وبالنتيجه ذاتها انتهي دربي المغرب الفاسي وجاره النادي المكناسي.

واستعاد الوداد البيضاوي ثالث الموسم الماضي توازنه بفوز ثمين علي ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للكونغولي فابريس نجيسي اونداما بارتماءه راسيه من مسافه قريبه في الدقيقه الـ (28) وعمر النجدي من تسديده قريبه داخل المنطقه (79) مقابل هدف لمحمد البركاني بضربه راسيه امام المرمي الخالي (87).

وكان الوداد البيضاوي قد مني بخساره قاسيه امام مضيفه الجيش الملكي صفر-2 في المرحله الاولي.

وانقذ المهاجم عبد السلام بنجلون فريقه الفتح الرباطي من الخساره امام ضيفه أولمبيك أسفي بتسجيله هدف التعادل في الدقيقه الرابعه من الوقت بطل الضائع اثر تلقيه كره عرضيه داخل المنطقه هياها لنفسه علي صدره وتلاعب بالمدافع قبل ان يطلقها قويه زاحفه داخل المرمي، بعدما كان اولمبيك اسفي نتقدما بهدف وحيد منذ الدقيقه 76 لمهاجمه الواعد عبد الرزاق حمدالله اثر توغل داخل المنطقه وتسديده زاحقه بين ساقي الحارس عصام باده.

وفيما يلي الترتيب العام للدوري المغربي:

1- الرجاء البيضاوي 6 نقاط

5- الدفاع الحسني الجديدي 4

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل