المحتوى الرئيسى

بطولة ايطاليا: معاناة ميلان تتواصل وسقوط انتر على ارضه للمرة الثانية

09/24 08:06

روما (ايطاليا) (ا ف ب) - تواصلت معاناه ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، بسقوطه امام مضيفه اودينيزي 1-2 في مباراه اكملها النادي اللومباردي بتسعه لاعبين الاحد علي ملعب "فريولي" في المرحله الرابعه من الدوري الإيطالي لكره القدم.

وعمق اودينيزي الذي حقق بدوره فوزه الاول لهذا الموسم، جراح ميلان وجعل مدربه ماسيميليانو أليغري في وضع لا يحسد عليه بعدما الحق به الهزيمه الثانيه علي التوالي والثالثه في اربع مباريات، ليؤكد مجددا ان النادي اللومباردي سيدفع هذا الموسم ثمن الخيارات التي قام بها هذا الصيف بالتخلي عن لاعبين من طراز السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا لباريس سان جرمان الفرنسي بهدف التجديد والاعتماد علي عنصر الشباب الذي لم يرتق الي مستوي التوقعات ان كان محليا او قاريا لان "روسونيري" استهل مشواره في دوري ابطال اوروبا بالتعادل علي ارضه مع اندرلخت البلجيكي صفر-صفر.

وابرز دليل علي عدم نجاعه الاعتماد علي عنصر الشباب وحسب اضطرار ميلان الي اكمال اللقاء بتسعه لاعبين بعد طرد الوافد الجديد من فياريال الإسباني الكولومبي كريستيان زاباتا (64) والغاني كيفن برينس بواتنغ (82)، فيما لم ينفع دخول الوافد الاخر الاسباني بويان كركيتش ولم يكن علي مستوي الامال سوي ستيفان الشعراوي الذي سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقه 54 بتسديده من خارج المنطقه وذلك بعد ان افتتح السويدي ماتياس رانيغيه التسجيل لفريق المدرب فرانشيسكو غيدولين في الدقيقه 40 بكره راسيه اثر ركله حره نفذها المغربي مهدي بن عطيه.

وكان هدف التقدم والفوز لاودينيزي من نصيب قائده وهدافه انتونيو دي ناتالي سجله في الدقيقه 68 من ركله جزاء تسبب بها بواتنغ وادت الي طرده بعد حصوله علي انذار ثان اثر اسقاطه رانيغيه داخل المنطقه.

يذكر ان ميلان يفتقد خدمات نجميه البرازيلي روبينيو والكسندر باتو بسبب الاصابه.

وعلي ملعب "جوسيبي مياتزا" لم تكن حال الجار انتر ميلان افضل بكثير اذ سقط بدوره علي ارضه امام سيينا متذيل الترتيب بهدفين سجلهما سيموني فيرغاسولا (73) وفرانشيسكو فالياني (90) اللذين الحاق بفريق "نيراتزوري" هزيمته الثانيه هذا الموسم علي ارضه من اصل مباراتين خاضهما بين جمهوره (الاولي امام روما)، فيما فاز بالمباراتين الاخريين خارج قواعده.

تجدر الاشاره الي ان رصيد سيينا اصبح ناقص نقطة لانه بدا الموسم مع حسم اربع نقاط من رصيده بسبب تورطه بفضيحه المراهنات "كالتشوسكوميسي".

واسدي تورينو وكاتانيا وجنوي خدمه ليوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بعدما حرما سمبدوريا ونابولي ولاتسيو من تحقيق فوزهم الرابع.

علي ملعب "لويجي فيراريس"، اكتفي سمبدوريا الذي حسمت من رصيده نقطه قبل بدايه الموسم، بالتعادل مع ضيفه تورينو 1-1.

وكان سمبدوريا في طريقه لتلقي الهزيمه الاولي بعدما تخلف حتي الدقائق الخمس الاخيره بهدف لرولاندو بيانكي (69 من ركله جزاء) قبل ان ينقذه نيكولا بوتزي من ركله جزاء ايضا (85).

اما بالنسبه لنابولي فلم يستفد من التفوق العددي امام مضيفه كاتانيا الذي خاض اللقاء بعشره لاعبين منذ الدقيقه 2 بعد طرد الارجنتيني بابلو ألفاريز، واكتفي بالتعادل السلبي معه.

ومن جهته سقط لاتسيو في معقله "اولمبيكو" بهدف وحيد سجله ماركو بورييلو (80) الذي دافع عن الوان يوفنتوس الموسم الماضي علي سبيل الاعاره من روما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل