المحتوى الرئيسى

هزيمة جديدة لقطبي ميلانو .. ونابولي يترك الصدارة ليوفنتوس .. فيديو

09/23 19:44

واصل قطبا مدينه ميلانو ترنحهما في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسقط إنتر في فخ الهزيمه الثانيه له كما مني ميلان بالهزيمه الثالثه له في الدوري المحلي هذا الموسم ليتازم موقفيهما بشكل كبير في بدايه الموسم الحالي.

وباغت سيينا مضيفه انتر بهدفين متاخرين في اخر ربع ساعه من المباراه ليحقق فوزا رائعا 2/صفر بينما مني ميلان بالهزيمه الثانيه له علي التوالي والثالثه له في اربع مباريات خاضها في المسابقه هذا الموسم وخسر 1/2 امام مضيفه اودينيزي الاحد في المرحله الرابعه من المسابقه.

وشهدت المرحله نفسها اليوم فوز اتالانتا علي باليرمو 1/صفر ووتعادل سامبدوريا مع تورينو وبولونيا مع بيسكارا 1/1 وكاتانيا مع نابولي سلبيا.

واهدر نابولي ، بتعادله السلبي مع كاتانيا ، فرصه الاستمرار في مزاحمه يوفنتوس علي صداره جدول المسابقه حيث رفع الفريق رصيده الي عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف يوفنتوس الذي انفرد بالصداره بعدما حقق فوزه الرابع علي التوالي بتغلبه علي كييفو 2/صفر السبت في مباراه اخري بنفس المرحله.

وبدت الفرصه سانحه امام نابولي لمواصله المزاحمه مع يوفنتوس علي الصداره خاصه بعدما طرد بابلو ألفاريز لاعب كاتانيا في الدقيقه الثانيه من المباراه للخشونه مع ادينسون كافاني نجم نابولي.

ودفع والتر ماتساري المدير الفني لفريق نابولي باللاعب لورنزو انسايني في بدايه الشوط الثاني ليكون الضلع الثالث في هجوم الفريق الي جانب كافاني وجوران بانديف ولكن فريق كاتانيا حافظ علي دفاعه المنظم وكاد يخطف الفوز في المباراه بتسديده من اليخاندرو داريو جوميز في وقت متاخر من اللقاء ولكن الكره ارتدت من القائم.

وظل رصيد انتر متجمدا عند ست نقاط بعدما خسر علي ملعبه للمره الثانيه في هذا الموسم وسقط امام سيينا بهدفين احرزهما سيموني فيرجاسولا في الدقيقه 73 وفرانشيسكو فالياني في الوقت بدل الضائع للمباراه.

وخسر ميلان بتسعه لاعبين فقط امام مضيفه اودينيزي الذي حقق فوزه الاول في الدوري الايطالي هذا الموسم ورفع رصيده الي اربع نقاط ليتقدم الي المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد ميلان عند ثلاث نقاط.

وانهي اودينيزي الشوط الاول لصالحه بهدف سجله السويدي ماتياس رينيجي في الدقيقه 40 وذلك في اول مشاركه له مع الفريق وتعادل ستيفن شعراوي لميلان في الدقيقه 54 بتسديده صاروخيه.

واحرز أنطونيو دي ناتالي هدف الفوز لاودينيزي في الدقيقه 68 من ضربة جزاء تسبب فيها كريستيان زاباتا وطرد علي اثرها لنيله الانذار الثاني في اللقاء وتبعه كيفن برينس بواتينج في الدقيقه 84 لنيله الانذار الثاني في المباراه ايضا.

وسقط بولونيا في فخ التعادل مع ضيفه بيسكارا بهدف سجله البرتو جيلاردينو في الدقيقه الثامنه مقابل هدف سجله خوان خوينترو في الدقيقه 40 علما بان بيسكارا انهي اللقاء بعشره لاعبين فقط بعدما طرد حارس مرماه ماتيا بيرين في منتصف الشوط الثاني للخشونه بينما تصدي بديله ايفان بيتزولي لضربه الجزاء التي سددها اليساندرو ديامانتي.

وخطف اتالانتا فوزا غاليا علي باليرمو بهدف سجله كريستيان ريموندي قبل ثلاث دقائق من نهايه المباراه.

وتعادل سامبدوريا وتورينو 1/1 في مباراه شهدت احتساب الحكم جيان باولو كالفرسي ضربتي جزاء بواقع ضربه جزاء واحده لكل فريق.

وانتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين سلبيا ثم تقدم رولاندو بيانكي بهدف لتورينو من ضربه جزاء في الدقيقه 69 وادرك نيكولا بوتزي التعادل لسامبدرويا قبل اربع دقائق علي نهايه المباراه من ضربه جزاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل