المحتوى الرئيسى

غرناطة يخفق في وقف انطلاقة برشلونة في الدوري الإسباني

09/23 00:37

واصل برشلونه انطلاقته الصاروخيه في الموسم الحالي للدوري الاسباني لكره القدم، وحقق الفوز الخامس له علي التوالي، حيث تغلب علي غرناطه 2/صفر يوم السبت في المرحله الخامسه من المسابقه، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتي الدقيقه 86، ثم نجح برشلونه في حسم اللقاء لصالحه بهدفين، سجلهما تشافي هيرنانديز وبورخا غوميز لاعب غرناطه بالخطا في مرمي فريقه، عندما كان يحاول تشتيت تمريره من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

واخفق غرناطه في وقف انطلاقه برشلونه الذي رفع رصيده الي 15 نقطة في الصداره، بينما تجمد رصيد غرناطه عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

وصعد فريق ريال سرقسطه الي المركز الحادي عشر في الدوري، بعدما تغلب علي اوساسونا 3/1 في وقت سابق من امس السبت في افتتاح منافسات المرحله.

وارتفع رصيد ريال سرقسطه الي ست نقاط، بينما تجمد رصيد اوساسونا عند نقطه واحده وظل قابعا في المركز العشرين الاخير بجدول الدوري.

وافتتح هيلدر بوستيغا التسجيل لسرقسطه بعد ثلاث دقائق من بدايه المباراه، ثم ادرك اوساسونا التعادل بهدف للاعب ايميليانو ارمنتيروس في الدقيقه 29.

وفي الثواني الاخيره من الشوط الاول، تقدم ريال سرقسطه بهدف سجله ديفيد تيمور لاعب اوساسونا عن طريق الخطا في مرمي فريقه.

وفي الشوط الثاني، حصل ريال سرقسطه علي ضربة جزاء في الدقيقه 71 سجل منها انطونيو غالديانو الهدف الثالث للفريق.

وتغلب سلتا فيغو علي خيتافي 2/1 ليرفع الاول رصيده الي ست نقاط في المركز التاسع، ويتجمد رصيد خيتافي عند اربع نقاط في المركز السابع عشر.

وسجل أوغوستو فيرنانديز وتشويونغ بارك هدفي سلتا فيغو، الذي حقق بدايه جيده في دوري الدرجه الاولي بعد غياب دام خمسه اعوام.

بينما كان هدف خيتافي الوحيد من نصيب عبد العزيز براده وسجله في الدقيقه 59.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل