المحتوى الرئيسى

لأول مرة في مصر.. عرض حي لمصارعة المحترفين WWE

09/22 19:00

القاهره - تنظم شركه "كريتيف ديزاين" مهرجان للمصارعه حيث اعلنت عن مفاجاه ساره لعشاق رياضه المصارعه بقدوم مصارعة المحترفين العالميه "WWE" لاول مره في تاريخها الي مصر في جوله لمده ثلاثه ايام من 18 وحتي 20 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

ومن المقرر ان تقام فعاليات جوله مصارعه المحترفين باستاد القاهرة بالصاله المغطاه 1.

ومع اول ظهور لها في مصر، ستستمر مؤسسه المصارعه العالميه الترفيهيه "WWE" في التوسع في نطاق اعمالها حيث ستنطلق من بعد جولتها في مصر الي سته دول اخري خلال العام الحالي.

وتاتي هذه الجوله في مصر في اعقاب نجاح "دبليو دبليو إي رو" والجوله العالميه التي كانت في ابوظبي في شهر شباط/فبراير الماضي مع ذهاب اكثر من 16 الف من عشاق رياضه المصارعه الي مجمع ابوظبي الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضيه.

وسيكون من بين الحاضرين في الجوله العالميه لمصارعه المحترفين في مصر اكبر واشهر النجوم ومنهم "شايمس" و"البيرتو ديل ريو" و"زاك رايدر" و"كوفي كينغستون" بالاضافه الي "دولف زيغلر".

وستعمل مؤسسه المصارعه العالميه الترفيهيه مع شركه "كريتيف ديزاين" للدعايه والخدمات التسويقيه والاعلانيه من اجل استمتاع الجماهير من عشاق رياضه المصارعه من المصريين بهذه الجوله الفريده. وقامت شركه "كريتيف ديزاين" ايضا بجلب مصارعه المحترفين الي العاصمه القطريه الدوحه في العام الماضي.

وصرح عاصم الشيخ رئيس شركه "كريتيف ديزاين" بان مؤسسه المصارعه العالميه الترفيهيه واحده من الاسماء الكبيره في عالم الترفيه العائلي وانه من عظيم الشرف اقامه مثل هذا الحدث الضخم في مدينه ساحره مثل القاهره.

وقال "اد ويلز" العضو المنتدب ونائب رئيس مؤسسه المصارعه العالميه الترفيهيه "نحن سعداء بالاعلان عن هذه الجوله التي ستستغرق ثلاثه ايام في مصر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل