المحتوى الرئيسى

أكبر نجوم wwe يتألقون فى عرض حى للمرة الأولى فى مصر .. وزيارة للمدارس والأهرامات

09/22 18:42

اُقيم اليوم المؤتمر الصحفي الخاص باعلان اقامه مصارعة المحترفين العالميه لاول مره في مصر بحضور بطل العالم في المصارعة الحرة "كودي رودز" و"عاصم الشيخ" رئيس شركه "كريتيف ديزين".

وتعتبر هذه يي المره الاولي التي يشيد ويستمتع فييا عشاق رياضه المصارعه الحره في مصر بيذا الحدث مباشره والذي ستستغرق فعالياته ثلاثه ايام من 18 وحتي 20 اكتوبر المقبل .

وجلبت شركه "كريتيف ديزين" هذه المفاجاه الساره لعشاق رياضه المصارعه الي مصر لاول مره، ومن المقرر ان تقام فعاليات الجوله باستاد القاهره بالصالاه المغطاه.

وتاتي هذه الجوله في مصر في اعقاب نجاح "دبليو دبليو إي رو" والجوله العالميه التي كانت في ابوظبي في شهر فبراير    الماضي من بعد جولتيا في مصر الي سته دول اخري "WWE" الماضي ومن المقرر ان تنطلق مؤسسه المصارعه العالميه الترفيييه في عام 2012 .

وقد اُعلن خلال المؤتمر ان من بين ابرز الحاضرين في الجوله العالميه لمصارعه المحترفين في مصر أكبر واشهر النجوم  ومنهم "شايمس" و"البيرتو ديل ريو" و"بيج شو " و"زاك رايدر" و"كوفي كينجستون" بالاضافه الي "دولف زيجلر" .

وقد اعرب "عاصم الشيخ" رئيس الشركه الراعيه عن سعادته بهذا الحدث وقال انه من عظيم الشرف اقامه مثل هذا الحدث الضخم في مدينه ساحره مثل القاهره.

وجاء "كودي رودز" في زياره لمصر لمده ثلاثه ايام للتعرف علي حضاره مصر العريقه والاستمتاع باماكنها المتميزه والساحره .

وكودي رودز هو بطل مصارعه امريكي ولد في مدينه ماريتا بولايه جورجيا الأمريكية واستطاع تحقيق بطولات وانجازات في المصارعه الحره العالميه حيث فاز ببطولة القارات "الانتركونتتنتال" وفاز بحزام التاج تيم "بطولات الفرق" العالميه .

وقام رودز بعده جولات في مصر خلال الثلاثه ايام شملت زياره الجامعه البريطانيه في مصر بالاضافه الي بعض المدارس للتوعيه باهميه التعليم ودوره في شخصيه الإنسان وتنميه مهاراته بالاضافه الي التنويه بضروره عدم استخدام العنف اثناء العمليه التعليميه لما قد ينتج عنه من تاثيرات سلبيه علي الطفل .

وتحدث عن برنامج "be a star" الذي يستهدف لمكافحه العنف واظهار التسامح والاحترام للاخرين وذلك من اجل ان يسود المجتمع مناخ من المساواه والعدالة الاجتماعية للجميع بصرف النظر عن العرق او الدين او الجنس او العمر وسيكون ذلك من خلال بذل جهود كبيره بدء بقطاع التلميم ونشر الوعي. ويدعو هذا البرنامج الي تبني سلوكا ايجابيا في التعامل بين افراد المجتمع علي اساس المساواه والاحترام المتبادل.

قد اطلقت خدمة إجتماعية في صوره حملات اعلانيه لنشر الوعي من خلال ظهور كبار المشايير WWE وكانت مؤسسه ونخبه من نجوم ونجمات الدبليو دبليو اي والتي يتم بثها في برامج الدبليو دبليو "Creative Coalition" من اعضاء مؤسسه جولات لمتوعيه في المدارس حول العالم. WWE اي ويشارك ايضا نجوم ونجمات وقد جاء ذلك من جانب مؤسسه الدبليو دبليو اي لشعورها باهميه المسؤوليه الاجتماعيه تجاه مكافحه العنف ومدي التزامها بالمشاركه في نبذ العنف .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل