المحتوى الرئيسى

البوندسليجا | بايرن يهزم الرويال بلوز في ملعبه ويستعيد الصدارة

09/22 17:34

حقق بايرن ميونخ فوزه الرابع علي التوالي في اولي الاختبارات الحقيقيه التي لعبها هذا الموسم في الدوري الألماني وذلك امام شالكه علي ملعبه في الفيلتنس ارينا ليستعيد مره اخري صدارته التي فقدها بالامس علي ضوء فوز فرانكفورت.

بايرن ميونخ سيطر تماماً علي المباراه وبدا ذلك واضحاً منذ الدقائق الاولي حيث اقترب من المرمي وكاد ان يُحرز الهدف الاول في الدقيقه التاسعه من خلال عرضيه من فيليب لام وضعها ماريو ماندجوكيتش براسه لكروس القادم من الخلف والذي وجد نفسه في مواجهه المرمي الا ان تقدم اونرشتال انقذ الموقف حيث نجح في ابعادها.

وكاد البافاري ان يُضيف الهدف الاول في الدقيقه 25 بعد كره محققه ارسلها توماس مولر عرضيه علي القائم البعيد لتجد ماريو ماندجوكيتش وحيداً امام المرمي الا ان الاخير فشل في ترويض الكره براسه ووضعها خارج الملعب.

بايرن لم يسلم من مُرتدات شالكه حيث تعرض لهجمه خطيره في الدقيقه 38 عندما ارسل لويس هولتبي كره في عمق دفاع بايرن ميونخ تسلمها جيفرسون فارفان وصوبها بقوه نحو المرمي الا ان مانويل نوير تصدي للكره بنجاح وحولها الي ركله ركنيه.

الدقيقه 54 شهدت هدف المباراه الاول والذي جاء لمصلحه بايرن ميونخ من خلال تبادل كروي رائع علي حدود منطقه الجزاء اعطي توني كروس خلاله الكره لمولر قبل ان يستردها منفرداً بحارس المرمى ثم صوب الكره ارضيه في الزاوية اليسري البعيده للحارس اونرشتال لتسكن شباكه.

البايرن لم يُمهل شالكه كثيراً حتي باغته بالهدف الثاني بعدها في الدقيقه 58 فقط عن طريق توماس مولر في هدف رائع وغريب في الوقت ذاته حيث شتت دفاع شالكه الكره الي الرواق الايمن لتصل الي توماس مولر الذي توغل داخل منطقه الجزاء مراوغاً كريستيان فوكس بطريقه فنيه رائعه ثم صوب كره ارضيه في الزاويه البعيده افتقدت للقوه ولكنها كانت دقيقه لدرجه سمحت لها بدخول الشباك.

شالكه لم يستسلم حيث تلقي مانويل نوير تصويبه رائعه من خارج منطقه الجزاء بقدم جيفيرسون فارفان الا ان نوير تصدي للتصويبه علي مرتين مانعاً هونتيلار من متابعه الكره وتسجيل هدف التقليص في الدقيقه 80.

كان بامكان كلاس يان هونتيلار ان يُقلص الفارق في الدقيقه 92 بعدما تسلم كره في الرواق الايسر واطلق تصويبه قويه جانبت القائم لم تهز سوي الشباك الخارجية من المرمي لتنتهي المباراه بتقدم البايرن بهدفين .

فوز بايرن ميونخ منحه النقطه رقم 12 حيث عاد للصداره مره اخري بفارق الاهداف عن آينتراخت فرانكفورت الذي يتعادل معه في رصيد النقاط بعد 4 جولات من بدايه الدوري بينما تجمد رصيد شالكه عند النقطه السابعه برصيد هزيمه اليوم الوحيده وتعادل وفوزين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل