المحتوى الرئيسى

لاعبو الأرجنتين واثقون من تعويض خسارتهم أمام البرازيل

09/20 20:29

اعرب لاعبو المنتخب الارجنتيني لكره القدم عن ثقتهم بقدرتهم علي تعويض خسارتهم 1/2 امام البرازيل في الثواني الاخيره امس الاربعاء بمدينه جويانيا البرازيل بفضل ضربة جزاء لنيمار، والفوز بلقب "سوبر كلاسيكو الامريكتين" عندما يلتقي الفريقان ايابا.

وقال المهاجم ارنان باركوس فجر اليوم الخميس في تصريحات عقب المباراه لوكاله الأنباء الألمانيه: "نعم نتمتع بظروف تؤهلنا الي تعديل النتيجه علي ملعبنا واحراز اللقب. لقد لعبنا جيدا في البرازيل، وهو ما يمنحنا الثقه".

وابدي خوان مانويل مارتينيز زميل باركوس في هجوم منتخب التانغو اسفه لعدم تمكن فريقه من الخروج متعادلا في لقاء الذهاب، لكنه اكد انه لا يزال يثق باحراز اللقب في اللقاء الحاسم الذي يجمع قطبي الكره في أمريكا الجنوبية، بمدينه رسيستنسيا الارجنتينيه في الثالث من تشرين اول/اكتوبر المقبل.

وقال مارتينيز لوكاله الانباء الالمانيه: "لا يوجد شيء ننتقده في ادائنا ضد البرازيل. لقد خاننا الحظ . لكن ليس لدي شك في قدرتنا علي تغيير الوضع علي ملعبنا وحصد هذه الكاس".

واتفق اللاعبون في الدفاع عن طريقه اللعب الدفاعيه البحته، التي اتبعها المدير الفني اليخاندرو سابيلا في لقاء الذهاب.

وقال باركوس: "كنا اذكياء. كان لدينا اسلوب لعب اتي ثماره حتي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني"، فيما قال زميله الظهير جينو بيروتسي: "ان النتيجه العادله للقاء هي التعادل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل