المحتوى الرئيسى

بالفيديو- خناقة وألفاظ جارحة بين علاء صادق ومصطفى يونس

09/19 00:32

اشتباك عنيف دار بين الاعلاميين علاء صادق ومصطفي يونس في برنامج اجرا كلام الذي يقدمه طوني خليفة علي قناه القاهره والناس .

وصل الامر الي استخدام الفاظ غير لائقه حيث قال علاء صادق بتهكم انك كنت لاعب (خُرم) فرد يونس انا العب الكره وانت لا تزال صغيراً في اللفه ، فقال لاعب الاهلي والمنتخب الوطني السابق انت لم تكن صحفياً ولا تعرف الكتابه وحينما تمني يونس عوده الدوري واستقرار الاوضاع وانطلاق النشاط الرياضي من جديد قال صادق اشك في عوده الدوري لانه مع الاسف اذا عاد سيكون هناك ضحايا ويتحمل مسئوليتهم رئيس الجمهورية محمد مرسي ورئيس الوزراء هشام قنديل ومجموعه الاعلاميين الفاسدين الذين افسدوا الرياضه .

قال مصطفي يونس الدوري سيعود رغماً عنك لان الناس تريد ان تعيش ، واكد صادق ان الشرطه انفقت 11 مليون جنيه لتامين مباراه السوبر وتامرت مع السكان حول الاستاد لضرب الالتراس لا يمكن ان تكرر هذا الامر وتدفع هذا المبلغ مره اخري .

انفعل يونس وقال لعلاء : عيب ان تتهم مصريين بالتامر هؤلاء العرب من سكان المنطقه المحيطه بملعب برج العرب مصريين شرفاء ولم يعتدوا علي اي من شباب الالتراس ونحن سجلنا معهم والتقيانهم في قناة مودرن .

ضحك علاء صادق وقال له " سجلتوا معاهم فين ؟؟ " ، فرد يونس في القناه التي كنت تعمل فيها .. في مودرن ، فعلت ( قهقهه) علاء وقال ان اكثر القنوات مشاهده هي قنوات الدعاره والفساد فرد يونس ان هذه القنوات هي التي تعمل فيها انت ، انما في مصر قنوات محترمه ونحن نعمل في قناه تحقق اعلي مشاهده .

واضاف يونس : يكفي انك ادخلت الفاظ محلها سباب مثل وصف الناس "بالصراصير والكلاب" والالفاظ البذيئه .

استمر الاشتباك اللفظي بين الاثنين في حلقه خارجه عن كل القواعد وفي نهايتها طلب توني ان يتصافحا فتصافحا ليكون ختام غريب للاشتباك العنيف بين الاثنين .

شاهد جزء من الاشتباك .. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل